أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / ذكاء ”تباع” أحبط مخطط 4 ملثمين لسرقة مقطورة محملة بالحديد في الشيخ زايد

ذكاء ”تباع” أحبط مخطط 4 ملثمين لسرقة مقطورة محملة بالحديد في الشيخ زايد

كتب – محمد شعبان:
كشفت تحريات مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، عن تفاصيل جديدة بواقعة مقتل سائق سيارة نقل بمقطورة بالطريق الإقليمي بمدينة الشيخ زايد.

كان اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، قد تلقى بلاغا من العميد عصام فتحي، نائب مدير أمن الجيزة لقطاع أكتوبر، بالعثور على جثة شخص بالطريق الإقليمي.

وانتقل العقيد محمد حامد، مفتش مباحث أكتوبر، إلى محل البلاغ، وعثر على جثة سائق يبلغ من العمر 57 سنة، بها آثار ضرب بآلة حادة بمنطقة الرأس.

وكشفت تحريات النقيب محمد المسلمي، معاون مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، أن 4 ملثمين اعترضوا طريق مقطورة محملة بأطنان من الحديد، وتعدوا بالضرب على السائق، لكنهم لك يتمكنوا من سرقة السيارة وحمولتها؛ بسبب قيام مساعد السائق “التباع” بفصل “كمبراسور الهواء”.

وأضغت التحريات، أن المتهمين انهالوا بالضرب على السائق بآلة حادة بمنطقة الرأس؛ لإجباره على تشغيل السيارة، لكنه أخبرهم بأنه لن يستطيع، فواصلوا التعدي عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

كما أشارات تحريات الرائدان علي عبد الكريم، وكيل فرقة أكتوبر، وإسلام المهداوي، رئيس مباحث الشيخ زايد، إلى أن الجنهاة تعدوا بالضرب على التباع، ولاذوا بالفرار.

وتم نقل مساعد السائق إلى المستشفى، وتبين أن إصابته طفيفة عبارة عن سحجات وكدمات بالجسم، وحالته العامة مستقرة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...