أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / رئيس الزمالك صرف 2 مليار جنيه على النادي دون عائد

رئيس الزمالك صرف 2 مليار جنيه على النادي دون عائد

أكد هاني العتال، نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، أن رئيس القلعة البيضاء الحالي أنفق 2 مليار جنيه على النادي، دون عائد رياضي أو اجتماعي على القلعة البيضاء.

وقال العتال، خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت: نريد أن نعرف أين ذهب هذا المبلغ الكبير، وهل تم إنفاقه من أجل الحصول على بطولة دوري وحيدة، فى 5 سنوات، والوصول إلى نهائى أفريقيا، وإنشاء حمامات سباحة، لابد وأن يعلم الجميع الحقيقة.

وتابع نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك: يوجد مخالفات إنشائية كثيرة داخل النادي، وقرارات إزالة، وهو متستر على هذه المخالفات، لأنه يعلم جيدًا أن هذه الإنشاءات تمت بطرق غير شرعية، وغير صحيحة ولم يُخاطب الجهات المسئولة بشأنها.

وقال هانى العتال في تصريحات للوطن سبورت أمس، أن رئيس النادي كل ما يهمه اعتماد الجمعية العمومية، بسبب الكوارث المالية الموجودة، وإهدار أموال نادي الزمالك 261 مليون جنيه، وصرف 56 مليون في ميزانية 2017 بأتعاب المحاماة، بجانب مبلغ 122 مليون جنيه مصاريف نثرية، وذلك وفقًا لما أعلنته النيابة العامة من اتهامات، وبالتالي فهو يريد التستر على ذلك باعتماد العمومية.

وكانت المحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، رئيس الدائرة الأولى ورئيس مجلس الدولة قررت اعتماد الجمعية العمومية للنادي، والتي أقيمت يومي 30 و31 أغسطس الماضي واعتماد الميزانية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميسي يتجاهل صلاح ورونالدو من اختياراته للكرة الذهبية

رشح ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، عددا من اللاعبين للتتويج بالكرة ...