الرئيسية / أخبار عربية / رئيس وزراء اليمن يطمئن على نائب هيئة الأركان بعد محاولة اغتياله

رئيس وزراء اليمن يطمئن على نائب هيئة الأركان بعد محاولة اغتياله

أجرى رئيس الوزراء اليمني، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اتصالا هاتفيا بنائب رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن صالح الزنداني، للاطمئنان عليه بعد تعرضه لمحاولة اغتيال بالعاصمة المؤقتة عدن أثناء خروجه من مستشفى البريهي مساء أمس.

وأبدى رئيس الوزراء إدانته واستنكاره لهذا العمل الإجرامي الهمجي الذي يهدد أمن واستقرار الوطن، مؤكدا أن الدولة لن تتهاون تجاه هذه الأعمال الإجرامية وكل من يقف وراءها أو يروج لها.

وقال رئيس الوزراء: إن مثل هذه الأعمال الهمجية، لن تثني الدولة عن القيام بواجباتها المخولة لها تجاه منفذيها على أكمل وجه لينالوا جزاءهم العادل ولفرض الأمن وهيبة الدولة والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه تهديد المجتمع والسلم الاجتماعي في العاصمة المؤقتة عدن، وباقي المحافظات المحررة.

وأشاد رئيس الوزراء بالصبر والحكمة التي تحلى بها اللواء الزنداني ومرافقوه تجاه هذه الحادثة، داعيا الأجهزة العسكرية والأمنية في العاصمة المؤقتة عدن إلى سرعة القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة، مشددا على الأجهزة العسكرية والأمنية القيام بواجبها على النحو الأمثل لفرض الأمن واستتبابه.

عن nemsawy

تعليق واحد

  1. سعد محمود الفرام

    اليمن العربية والجنوب العربي وجزيرة العرب ليست العراق وسوريا ولبنان يا أيران الفارسية ، نهاية صبي أيران المعتوه عبد الملك بدر الدين الحوثي زعيم مليشيات الحوثي الايرانية في اليمن و نهاية قاسم سليماني الغبي الذي لا يعرف الفرق بين العراق وسوريا ولبنان واليمن ، ففي اليمن والجنوب العربي وجزيرة العرب مئات الالاف من أسود العرب متعطشين لدماء نعاج الايراني الفارسي .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...