أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / ربة منزل ترمي طفلها في «سيفون المستشفى» فور الولادة

ربة منزل ترمي طفلها في «سيفون المستشفى» فور الولادة

تجردت ربة منزل من مشاعر الأمومة، وتخلصت من طفلها الرضيع فور ولادته داخل دورة مياه مستشفى بالإسكندرية، بإلقائه داخل صندوق طرد المياه الخاص بالمرحاض، وذلك لإخفاء جريمتها وحملها فيه بطريقة غير شرعية.
وتلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بضبط سيدة بمستشفى السعد التخصصي، في حالة وضع دون تدخل طبي، ذلك أثناء محاولتها التخلص من الطفل.
وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة المنتزه ثالث، لكشف تفاصيل الواقعة، وقال المُبلغ “ج.ح.ر” 61 سنة، مسؤول إداري بالمستشفى، إن السيدة “ك.م.ش” 28 سنة، ربة منزل، مقيمه بذات العزبة، دخلت المستشفى في حالة إعياء شديد وآلام بالبطن، وتوجهت إلى دورة المياه وقامت بالوضع والتخلص من الطفل بإلقائه داخل صندوق طرد المياه الخاص بالمرحاض.
وتمكن ضباط قسم شرطة المنتزة ثالث المتهمة بمحل البلاغ، وبمواجهتها أقرت بمضمون ما تقدم، وقالت إنها غير متزوجة، وتربطها علاقة غير شرعية بشخص يدعى “ا.ج”، مقيم بعزبة سكينة، في دائرة قسم شرطة الرمل ثان، الذي قام بمعاشرتها وحملت منه سفاحاً، مؤكدة أنها شعرت بآلام الوضع فتوجهت للمستشفى، وتم نقل جثة الطفل إلى مشرحة الإسعاف، وإخطار النيابة العامة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وضبط المتهم المذكور.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...