الرئيسية / حوادث / ربة منزل تضبط زوجها يخونها مع “سلفتها” فأشعلا النيران فيها

ربة منزل تضبط زوجها يخونها مع “سلفتها” فأشعلا النيران فيها

اعتدى سائق سيارة أجرة من سكان إحدى القرى في حي الجناين بالسويس بالضرب على زوجته، وأشعل النار فيها، بعدما ضبطته متلبسًا بخيانتها على فراش الزوجية مع زوجة شقيقه.

كان اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا من نقطة مستشفى السويس العام بوصول “م.ع” ربة منزل في حالة صحية خطيرة، لإصابتها بجرح قطعي كبير في الرأس، وحروق بمناطق مختلفة بالجسد تتفاوت درجاتها، وأن الأطباء بالمستشفى تمكنوا من إنقاذ حياتها.

وأصدر مدير الأمن قرارًا بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية، للانتقال إلى المستشفى لسماع أقوال المصابة، وتبين أن زوجها “ح.أ ” و”م.ف” زوجة شقيقه اعتديا عليها بالضرب، وأشعلا النيران فيها للتخلص منها، وأبلغا الجيران أنها أشعلت النيران في نفسها، معتقدين أنها توفيت وليست على قيد الحياة.

وروت “م.ع” المجني عليها التفاصيل الواقعة أمام مدير المباحث الجنائية، حيث أكدت أنها كنت على خلاف مع زوجها وتركت المنزل وذهبت لمنزل أسرتها منذ عدة أيام بسبب قيام زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح بشكل يومي، وخلال وجودها في منزل أسرتها، تذكرت أنها نسيت بعض أغراضها بمنزل الزوجية فذهبت لإحضارها، تفاجأت بزوجة شقيقها في أحضان زوجها بغرفة نومها.

ووأوضحت أنه قبل أن تصرخ للاستغاثة بالجيران اتجه المتهم ناحيتها وضربها بـ”طفاية سجائر” مصنوعة من الزجاج، ما جعلها تفقد توازنها وتسقط على الأرض، مشيرة إلى أن زوجها حملها إلى المطبخ، وسكب البنزين عليها ثم أشعل النيران فيها حتى لا تفضح أمرهما، وأبلغا الجيران أنها أشعلت النيران في جسدها.

وكشفت تحريات إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، أن المتهمين ارتكبا الجريمة معتقدين أن الزوجة توفيت، وألقي القبض على المتهم وزوجة شقيقه، وتحرر محضر بالحادث، وحوّل إلى النيابة العامة للتحقيق

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...