أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / ربة منزل تطلب الخلع لشراء زوجها 5 كيلو «لحمة»

ربة منزل تطلب الخلع لشراء زوجها 5 كيلو «لحمة»

تبدو للوهلة الأولى قصة سينمائية، لكنها في الحقيقة واقع تعيشه عبير، مع زوجها المبذر انتهت قصته بالوقوف على باب محكمة الأسرة بزنانيري، لتقيم دعوى خلع ضد زوجها لشرائه 5 كيلو لحمة دون إذنها.

قالت عبير إن زوجها عامل محارة ورزقه يومي فاتفقت معه على الادخار بنسبة 20% من رزقه لكي يسد حاجتهما في الأيام التي لا يجد فيها عملا لكنه اعتاد أن يصرف راتبه بين التدخين والأكل.

وأضافت عبير لـ”فيتو”، أن أول عيد لها في عش الزوجية اضطرت أن تقضيه بمنزل والدها حتى يتكفل بمصاريفها هي وزوجها، موضحة أنها كانت تشعر بالخجل وعنفت زوجها فور عودتهما المنزل وطالبته بأن يدخر أو يبحث عن عمل آخر يكفي احتياجات المنزل.

وأشارت إلى أنه نشب الكثير من المشادات حتى أكتشفت حملها بطفلها الأول على الذي لم يكمل الشهر الرابع من عمره، قائلة: “الطفل أصبح عبئا علينا وزوجي لم يشعر بحجم المشكلة فما يهمه أن يلبي حاجته الشخصية فقط، وجاءت القشة التي قصمت ظهر البعير فأصيب طفلهما بالتهاب رئوي ونقل إلى المستشفى وفوجئت بزوجها لا يبالي لمرض الطفل واشترى باجر الأسبوع كامل 5 كيلو لحمة، فنشبت بيننا مشادات كلامية طالبته بإعادة اللحمة للجزار واسترجاع حقها لشراء أدوية للطفل لكنه رفض وطالبني بالنزول للعمل بخدمة المنازل لتحمل نفقات نفسي ونجلي”.

وأوضحت أنها قررت إبلاغ أهلها للتدخل ومحاولة حل هذه الأزمة لكن جميع المحاولات باءت بالفشل حتى طلبت منه الطلاق، لكنه رفض أيضًا ذلك فقررت اللجوء إلى محكمة الأسرة لخلعه والتخلص منه.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...