euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia رجل عثر على خاتم زواجه المفقود داخل ثمرة جزر! – نمساوى
الرئيسية / أخبار متفرقة / رجل عثر على خاتم زواجه المفقود داخل ثمرة جزر!

رجل عثر على خاتم زواجه المفقود داخل ثمرة جزر!

يفقد كثير منا أشياءً عزيزة على قلوبهم في لأسباب مختلفة، وبعد بحث مضنٍ ييأسوا في العثور عليه ولكن أسعد الأوقات حين يجدوا هذا الشيء مرة أخرى عن طريق الصدفة.

وكلنا نتذكر الرواية القديمة التي تحدثت عن فقد أحد الرجال لخاتم يملكه وبعد عدة سنوات يصطاد سمكه ليجده بداخلها، وهو ما تحقق على أرض الواقع ولكن هذه المرة مع جزرة.

فقد تفاجأ رجل ألماني يبلغ من العمر 82 عاما، عندما كان يجني محصول الجزر من داخل حديقة منزله بعثوره على خاتم زواجه المفقود منذ 3 سنوات داخل جزرة.

وشعر الرجل بالدهشة حين وجد الخاتم في مزرعة منزله داخل جزرة، بعد أن تملكه اليأس من العثور عليه لمرور فترة طويلة على فقدانه.

وأكد المسن الألماني أن زوجته الراحلة، شددت على أنه سيعثر على الخاتم في يوم ما، قائلا: “لم أكن أصدقها واتضح لي الآن كم هي كانت على حق”.

وعثر الرجل على الخاتم في جزء من الجزرة، حيث نمت واخترقها الخاتم لتواصل نموها مرة أخرى ويبقى هو في منتصفها، وعلى ما يبدو أنه فقده حين كان يضع البذور داخل التربة ولكنه وجده بطريقة غير متوقعة على الإطلاق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايدن القادم إلى الشرق الأوسط: “كابوس” لـ بن سلمان ومشكلة لأردوغان

تحت العنوان أعلاه، نشرت “أوراسيا ديلي” مقالا حول توقع عدم رأفة بايدن ...