أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / رحيل جروس بات قريبا جدا

رحيل جروس بات قريبا جدا

عبد العزيز جمال
قال الإعلامى كريم حسن شحاتة، إن نتائج وأداء الزمالك يثير استياء مجلس إدارة النادي، وجروس سيرحل مع أول نتيجة سيئة يحققها الفريق سواء في الدوري أو الكأس أو الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف كريم خلال تقديم برنامجه “كورة كل يوم” عبر شاشة “الأولى” ، قائلًا: “على مسؤليتي رحيل جروس بات قريبا جدا”.

وتابع كريم أن إدارة الزمالك تنوى الاطاحة بالسويسري كرستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض، رغم تصريحات مرتضى منصور رئيس النادى باستمرار الخواجة.

وأشار إلى أن خالد جلال المدير الفنى للشعلة السعودي يعد الأقرب لتولى المهمة فور رحيل الخواجة السويسرى.

جروس: حزين بسبب نتيجة مباراة الزمالك وبترو أتليتكو
ملك موسى
وكشف السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام بترو أتليتكو الأنجولي بنتيجة هدف لكل فربق فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد برج العرب، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

وأضاف السويسري جروس خلال المؤتمر الصحفي، أن فريقه لم يكن لديه فرص كثيرة في المباراة خاصة وأن المنافس دافع بصورة جيدة، لافتًا إلى أن كل فريق كان يقاتل للفوز باللقاء.

وأضاف جروس أن فريقه مطالب بالفوز فى الثلاث مواجهات المقبلة لحصد بطاقة التأهل، مؤكدًا أن الأمل مازال موجود، وإنه على ثقة كبيرة بلاعبيه فى تحقيق الانتصار وحصد بطاقة التأهل.

وأوضح جروس أنه محبط من الأداء والنتيجة وسيسعى للفوز في المباريات المقبلة لأن الفرصة لاتزال قائمة، وأشار إلى أن الفريق لم يكن جيدا في الجانب الهجومي، وشدد على أن الزمالك اختار السير في الطريق الصعب ويسعى لمواصلته.

بينما رفض المدير الفني التعليق على قرار استبعاد إبراهيم حسن لاعب الفريق الأبيض، من القائمة النهائية لمباراة بترو أتليتكو خاصة أنه من العناصر الأساسية للفارس الأبيض منذ بداية الموسم وقال : ” الكلام ليس في توقيته، ولا أفضل الحديث في الأمر حاليًا”.

وكان جروس دفع بالوافد الجديد أحمد سيد “زيزو” في التشكيل الأساسي للمباراة، على حساب إبراهيم حسن بعد استبعاده من قائمة اللقاء.

بتلك النتيجة أصبح ترتيب المجموعة كالتالى جورماهيا الكيني في المركز الأول برصيد 6 نقاط وخلفه نصر حسين داى الجزائرى برصيد 4 نقاط ثم بترو أتلتيكو الأنجولى برصيد 4 نقاط فى المركز الثالث وفى مؤخرة الترتيب الزمالك فى المركز الرابع بنقطتين.

قيادات الزمالك ترد على هجوم الجماهير بعد مباراة بترو أتليتيكو
أعرب مسؤولو نادي الزمالك عن استيائهم الشديد لهجوم الجماهير على اللاعبين في مباراة اليوم أمام بيترو أتليتكو الأنجولي.

وطالب مسؤولو الزمالك من الجمهور البيضاء بضرورة تحمل اللاعبين في الأوقات الصعبة، مؤكدين أن ما حدث تواجد بعض الجماهير التي هتفت ضد اللاعبين مما أثر عليهم بشكل سلبي.

وأضاف مسؤولو القلعة البيضاء: “بيترو أتلتيكو فريق كبير وسبق أن فاز على الأهلي والإسماعيلي من قبل”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميسي يتجاهل صلاح ورونالدو من اختياراته للكرة الذهبية

رشح ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، عددا من اللاعبين للتتويج بالكرة ...