euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia رداً على ارتفاع فواتير الكهرباء: «مش دافعين» – نمساوى
الرئيسية / أخبار مصرية / رداً على ارتفاع فواتير الكهرباء: «مش دافعين»

رداً على ارتفاع فواتير الكهرباء: «مش دافعين»

أهالى القليوبية رداً على ارتفاع فواتير الكهرباء: «مش دافعين»
رداً على ارتفاع أسعار الكهرباء، دشن عدد من أبناء شبرا الخيمة بالقليوبية حملة لمقاطعة شركات الكهرباء تحت شعار «مش دافعين»، تضمنت الحملة التى تصدرت موقع «فيس بوك» رسالة إلى وزير الكهرباء والحكومة، حملت عنوان «مش دافع.. تضامنوا معاً ضد ارتفاع فواتير المرافق». سيد الشيمى، منسق الحملة، أكد أن الحملة ستنطلق من شبرا الخيمة ومنها إلى المدن والمحافظات الأخرى على مستوى الجمهورية بهدف مقاطعة الفواتير الجزافية لشركات الكهرباء، التى يتم وضعها دون قراءة العدادات الكهربائية، وتطالب الحملة بإقالة وزير الكهرباء محمد شاكر.

ووجهت الحملة نداء إلى الحكومة: «كفاية ضغط على المواطن محدود الدخل بجميع الأشكال، ارحموا الفقراء والغلابة يا حكومة المليونيرات».

من جانبهم، أعلن المئات من المواطنين بالمحافظة رفضهم للشرائح الجديدة للكهرباء، واصفين إياها بالجزافية، وأنها تمثل عبئاً جديداً على الأسر المصرية الفقيرة التى تعانى من ارتفاع الأسعار فى كافة أنواع السلع والخدمات، مؤكدين أن هذا الأسلوب يدفع المواطنين إلى الهاوية، خاصة فى ظل الأزمة الاقتصادية الطاحنة وارتفاع الأسعار المبالغ فيه. وأكد حمدى محمد على، سائق، أن موجة الغلاء حاصرت المواطنين من جميع الاتجاهات، فى الوقت الذى لا تزال فيه الأجور ثابتة وضعيفة، والالتزامات كثيرة، ومع أزمة الدولار والإعلان عن ضريبة القيمة المضافة فوجئ المواطنون بموجة غلاء لا مثيل لها تبعتها إجراءات حكومية خاصة فى الكهرباء برفع الشرائح، الأمر الذى يمثل أعباء جديدة على المواطنين البسطاء.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالأسماء أفضل المستشفيات والأطباء لعلاج سرطان المعدة في ألمانيا

تعتمد نتائج علاج السرطان على الكفاءة المهنية للأطباء وجودة المعدات التي يستخدمونها. ...