الرئيسية / أخبار عربية / رد فعل الملك سلمان على «قصيدة لمدح القطريين» في احتفال رسمي

رد فعل الملك سلمان على «قصيدة لمدح القطريين» في احتفال رسمي

الملك سلمان يدعو إلى صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة شهد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس الأربعاء، احتفالية افتتاح للمهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الثانية والثلاثين، الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني بالجنادرية.

ومدح الشاعر مشعل الحارثي العاهل السعودي، ودول الخليج العربي، مؤكدًا أن أهل قطر ليسوا من الأغراب والأجانب، وذلك وفقًا لصحيفة “المواطن” السعودية.

وقال الشاعر السعودي في أبياته: “أهل قطر ما هم أجانب وأغراب… هم ربعنا وأهل السيوف الصقيلة”، وهو ما قابله الملك سلمان بابتسامة وأومأ برأسه بالموافقة.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان حضر، أمس الأربعاء، حفل افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الثانية والثلاثين، الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني بالجنادرية.

وبعد نهاية سباق الهجن السنوي الكبير، سلم الملك سلمان الجوائز للفائزين الخمسة الأوائل في السباق، كما تسلم الفائزان الأول والثاني جائزة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، قدمها الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...