الرئيسية / أخبار متفرقة / رسمياً.. توجيه قضية اغتصاب إلى حفيد حسن البنا وتمديد اعتقاله

رسمياً.. توجيه قضية اغتصاب إلى حفيد حسن البنا وتمديد اعتقاله

وجه القضاء الفرنسي رسميا إلى طارق رمضان، الأستاذ الإسلامي السويسري وحفيد مؤسس جماعة الإخوان حسن البنا، تهمة الاغتصاب، وحبسه بباريس تحت التحقيق.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية عن مصدر قضائي، أن رمضان، حفيد حسن البنا، ملاحق في قضيتين لوقائع ارتكبت في فرنسا في 2009 و2012، وهما للاغتصاب واغتصاب شخص في وضع ضعيف.

وبحسب المصدر فإن طارق رمضان مثل أمام القاضي، أمس الجمعة في التحقيق بخصوص القضيتين الملاحق بشأنهما.

أول رد من «الإخوان» عن اتهام حفيد البنا بالاغتصاب
في أول رد رسمي، من كيان تابع للتنظيم الدولي للإخوان، دافع رئيس كتلة حركة مجتمع السلم، في البرلمان الجزائري ناصر حمدادوش عن الداعية طارق رمضان، حفيد حسن البنا، والذي خضع للتحقيقات اليوم، أمام القضاء الفرنسي، بعد اتهامه بالاغتصاب.

وأشاد «حمدادوش» برمضان، في تدوينة له، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «طارق رمضان قاهر القادة السياسيين والمفكرين الغربيين، والأكثر تأثيرا في الغرب، هناك أطراف تحاول تشويه سمعته، وهذا سر احتجازه الآن».

وتابع: «يتعرض رمضان إلى عمليات تشويه ممنهجة، عبر تهم غير أخلاقية، تستهدف اغتيال رمزيته ودوره في الدفاع عن الإسلام بطريقة عصرية معجزة، هزت أركان الحضارة الغربية المادية»، حسب وصفه.

وتابع القيادي في حركة مجتمع السلم الجزائرية: «حفيد مؤسس جماعة الإخوان، لا يزال وسيظل عصيا عليهم».

المثير أن القيادي بحركة مجتمع السلم، لم يتطرق إلى التهم الموجهة لطارق رمضان، أو يفندها قانونا ويرد عليها، بل لجأ إلى الدفاع بحكم الانتماء إلى الجماعة دون غيره، وهذه أسوأ آفات الإخوان.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر: قبل عيد الأضحى..أسعار الأضاحى واللحوم بالأسواق

أكد حسين أبوصدام نقيب الفلاحين ، أن أسعار اللحوم الحية فى الأضاحى ...