أخبار عاجلة
الرئيسية / Slider / رسميا.. كاف يعلن موعد مباراتي الأهلي والترجي في نصف نهائي أبطال إفريقيا

رسميا.. كاف يعلن موعد مباراتي الأهلي والترجي في نصف نهائي أبطال إفريقيا

كتب: ضياء السقا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراتي الأهلي ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب يوم 18 يونيو على ملعب رادس، وعلى أن يكون لقاء الإياب يوم 25 من الشهر ذاته، على ملعب الأهلي والسلام، وتقام المباراتان في التاسعة مساء بتوقيت مصر وتونس.

ضرب الترجي التونسي، موعدا مع الأهلي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تأهله على حساب شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح، بنتيجة 3 / 2، فى إياب ربع النهائي.

وكان الأهلي قد تأهل للدور نصف النهائي، بعدما تخطى المارد الأحمر عقبة صن داونز الجنوب إفريقي بمجموع المباراتين 3-1.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراة الذهاب ضد الترجي في نصف النهائي أحد يومى 18 أو 19 يونيو المقبل على ملعب رادس بتونس، بينما يلعب مباراة العودة أحد يومى 25 أو 26 من الشهر نفسه باستاد “الأهلي والسلام” بالقاهرة.

وتأهل الأهلي، لربع النهائي كوصيف عن المجموعة الأولى رفقة سيمبا وعلى حساب فيتا كلوب والمريخ السوداني، فيما حصد صنداونز صدارة المجموعة الثانية على حساب شباب بلوزداد الجزائري ومازيمبي والهلال السوداني.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور المجموعات على حساب ضد سونيديب، بطل النيجر في الدور الأول، حيث فاز الأحمر في مباراة الذهاب التي أقيمت في النيجر بهدفٍ نظيف، وذلك قبل أن يسحق مضيفه في الإياب بأربعة أهدافٍ نظيفة.

وكان المارد الأحمر، قد تُوج باللقب الإفريقي الموسم الماضي على حساب غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف، مما أهله للمشاركة في مونديال الأندية بقطر، إذ حصل الأهلي على المركز الثالث بعد فوزه على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح.

ويعتبر الأهلي صاحب الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أفريقيا بواقع تسع مناسبات، في المقابل يأتي الزمالك ومازيمبي الكونغولي في الترتيب الثاني برصيد خمسة ألقاب.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذا القانون يدفعك للحرام.. ضوابط الزواج الثاني في مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد

قالت النائبة نشوى الديب إن مشروع تعديلات قانون الأحوال الشخصية، جاءت بهدف ...