الرئيسية / أخبار الحوادث / ريهام سعيد لـ”خالد الجندي”: مش هنزل لمستواك

ريهام سعيد لـ”خالد الجندي”: مش هنزل لمستواك

علّقت الإعلامية ريهام سعيد، على الهجوم الذي كان قد شنه ضدها الشيخ خالد الجندي، والذي وصفها فيه بأنها “رقاصة وبتاعت جن وعفاريت”، موضحةً أنها اندهشت من خروج مثل هذه الأوصاف من رجل دين.

أضافت “سعيد” خلال حوارها ببرنامج “أنا وأنا”، الذى تقدمه الإعلامية سمر يسرى، عبر فضائية “On E”، أنها قررت “الارتقاء” وعدم التعليق على حديثه، لأن “لما رجل دين بيقول عليا رقاصة!! اقول أنا إيه.. مش هنزل للمستوى دا أبدًا” على حد قولها، مستنكرة الطريقة والألفاظ التي هاجمها بها.

تابعت “لما ألاقي حد وطي أوي أوي بالحديث معايا لازم أنا أرتقي، وأنا هرتقي ومش هرد لأن دي مش طريقه ولا لغة رجل دين يدعو للتسامح”، مشيرةً إلى أنه أفرد وقت طويلاً في برنامجه لكي يهاجمها بهذه الطريقة المثيرة للاشمئزاز، دون أن تدري ما هو سبب اهتمامه بما تفعله لهذه الدرجة.

على صعيد آخر، علّقت “ريهام” على صفحة “تحت الأرض” الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وما تحتويه من ألفاظ وطلاسم غريبة ومقاطع فيديو مبهمة، مشيرةً إلى أن الصفحة لا تتكلم عن الجن والعفاريت، لكن الناس تعجبوا من توقعها لحوادث الكنائس بالساعة والمكان قبل حدوثها، لذلك رجحت أن يكون خلف الصفحة من هم على علاقة بالتخريب في البلد.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر.. قتل شقيقه داخل قطار وسط ذهول الركاب

تمكنت مباحث مدينة السادات شمال مصر، من ضبط قاتل تاجر عسل داخل ...