الرئيسية / بانوراما نمساوى / زوجة تطلب الانفصال عن زوجها لإجباره والدتها على مسح حذائه

زوجة تطلب الانفصال عن زوجها لإجباره والدتها على مسح حذائه

“تزوجته منذ 3 أشهر واتفق معى على أن يكون مصروف المنزل 5 جنيهات فى اليوم”.. بتلك الكلمات روت الزوجة “منى” حكايتها مع زوجها التى اضطرت لقبوله بعدما تحجج لها بظروف الحياة الصعبة، خصوصا أنه بائع “على باب الله”.

وقصت الزوجة حكايتها أمام محكمة الزنانيرى التى استدعتها بعدما أقام زوجها البخيل دعوة تحمل رقم 8897 لسنة 2016، لطلبها فى بيت الطاعة، بداعى فشلها فى طهى كيلو مكرونة.

وقالت الزوجة: “فى أحد الأيام لاقيته راجع بدرى عن ميعاده، وطلب منى أجهز الغدا فاشتريت كيس مكرونة كوجبة غدا وفوجئت أثناء غليها إن النشا زايد فيها وغير صالحة فأخبرت زوجى أن المكرونة غير صالحة فانهال على بالسب والضرب حتى كسر زراعى واتهمنى بإهدار ماله وعدم المحافظة على رزقه، ولم يكتف بذلك بل أجبر والدتى على الجلوس معى بالمنزل لتخدمه حتى يتم شفائى”.

وأضافت الزوجة: أمى أن أتحمل غضب زوجى وعدم مغادرتى منزل الزوجية، وبالفعل قمت بنصيحتها إلى أن رأيت زوجى يطلب من والدتى أن تمسح له حذاءه فغضبت وتشاجرت معه وطلبت الطلاق، ولكنه رفض فقمت بمغادرة المنزل بصحبة والدتى.

فقاطعها الزوج قائلا “اتعلمنا أن الأم تقوم بشغل البيت لو بنتها تعبانه، وكان الأفضل إنها تعلمها المحافظة على رزق جوزها وهنا طالبت الزوجة من القاضى مساعدتها فى الانفصال عنه لبخله وسوء معاملتها”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا بالفيديو: زوجة وائل الابراشي: تعرض لخطأ طبي

الطبيب المعالج لـ وائل الإبراشي يكشف: «كورونا تسبب في تليف 60% من ...