أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / زوجة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها ويتخلصان من الجثة بمنزل تحت الإنشاء فى زفتى

زوجة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها ويتخلصان من الجثة بمنزل تحت الإنشاء فى زفتى

كشف ضباط المباحث الجنائية بالغربية برئاسة اللواء أيمن لقية مدير الإدارة، تحت إشراف اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، بتوجيهات اللواء جمال عبد البارى رئيس قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، غموض العثور على جثة صاحب محل ستائر يدعى هانى حماد، 32 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى مخنوقًا، وبه سحجات متفرقة بمنزل تحت الإنشاء.

وتبين أن وراء الحادث زوجته وتدعى أسماء.خ، وشخص آخر يدعى أحمد.ع، تربطهما علاقة غير شرعية دفعتهما للاتفاق سويًا على التخلص من الزوج.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من العميد طارق داود مأمور مركز شرطة زفتى، بالعثور على جثة لشخص بمنزل تحت الإنشاء بقرية حنون دائرة المركز.

انتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص يدعى هانى حماد عبدالرحمن، 32 سنة، صاحب محل ستائر، وتم تشكيل فريق بحث بعد العرض على النيابة العامة، قاده اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، ضم العميد مسعد أبو سكين رئيس مباحث المديرية والعقيد وليد الجندى رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة وضباط مباحث مركز زفتى، وكشفت التحريات أن الزوجة المتهمة تربطها علاقة غير شرعية مع عشيقها، واتفقا على قتل الزوج فعقدا العزم وبيتا النية وقاما بخنقه وإلقاء الجثة بمنزل تحت الإنشاء، تحرر محضر بالواقعة وعرض المتهمان على النيابة للتحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...