الرئيسية / بانوراما نمساوى / زوجة خالد يوسف تفجر مفاجأة بشأن المخدر المضبوط مع زوجها

زوجة خالد يوسف تفجر مفاجأة بشأن المخدر المضبوط مع زوجها

كتبت – آمال رتيب:
قالت الفنانة التشكيلية، شاليمار شربتلي، زوجة النائب البرلماني خالد يوسف، إن الدواء الذي تم ضبطه مع زوجها بمطار القاهرة اليوم الأحد، خاص بها.

وأوضحت شربتلي لمصراوي،”ده دواء زانكس بتاعي علشان الصداع النصفي ومسموح استخدامه للأطفال كمان”.

وتساءلت زوجة النائب البرلماني المقمية بباريس، “ليه الدنيا مقلوبة؟ يتبينوا الأول وبعدين يكتبوا”

اقرأ أيضا: مطار القاهرة يوقف خالد يوسف لحيازته أقراص زانكس
وضبطت سلطات التأمين بمطار القاهرة الدولي ١٠٠ قرص مخدر من دواء “زانكس” مع المخرج السينمائي وعضو مجلس النواب خالد يوسف، فى حقيبته لدى سفره إلى باريس، وتم إلغاء سفره والقبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية معه.

وصرحت مصادر أمنية بالمطار أنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة مصر للطيران 799 والمتجهة إلى باريس، اشتبه الرائد كرولس رفعت مشرف تأمين صالة السفر، فى حقيبة البرلمانى والمخرج الشهير خالد يوسف، وأوضح جهاز فحص الحقائب بالأشعة وجود أجسام معتمة بداخلها، وأمام العميد زينهم الشورى مدير إدارة التأمين، تم فتح حقيبة البرلمانى وتبين وجود علبة تحتوي على ١٠٠ قرص من مخدر “الزانكس” والمحظور حيازته.

وأمر اللواء فهمى مجاهد مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد البرلمانى ، حيث قالت مصادر امنية بالمطار انه لا توجد حصانة داخل الدائرة الجمركية

قامت سلطات مطار القاهرة ظهر اليوم الأحد، بترحيل المخرج والبرلمانى خالد يوسف بعد انتهاء التحقيق معه إلى نيابة النزهة مع تحريز 100 قرص من مخدر الزانكس التى تم ضبطها بحقيبته لدى سفره إلى فرنسا.

قالت مصادر أمنية مسئولة بالمطار، إن اللواء ” فهمى مجاهد ” مساعد وزير الداخلية أمر بإحالة المخرج ” خالد يوسف ” لنيابة النزهة بعد الإنتهاء من التحقيق وتحرير المحضر الخاص بضبطه يخفى 100 قرص مخدر بحقيبته لدى سفره على رحلة مصر للطيران رقم 799 والمتجهة إلى باريس، حيث ذكر فى التحقيقات بأن المخدرات المضبوطة خاصة بعلاج زوجته الموجودة فى فرنسا للعلاج وأن هناك روشتة علاج خاصة بها ولكنه لم يقدمها لسلطات التحقيق لدمجها مع المحضر الخاص بالواقعة.

جدير بالذكر أن خالد يوسف قد نفى التهمة الموجهة إليه بحيازة 100 قرص مخدر بحقيبته لدى سفره إلى باريس بعد القبض عليه اليوم فى مطار القاهرة، مؤكدًا أن هذه الأقراص هى عبارة عن دواء قام الطبيب المعالج لزوجته بكتابته لها، مؤكدًا أنه كان ينوى السفر إلى باريس لكى يرسل لها الدواء.

وأكد فى تصريحات خاصة لـ”صدى البلد” أن الموضوع انتهى حينما استخرج روشتة الطبيب المعالج لزوجته بعد كتابته لروشتة الدواء، قائلاً “الطيارة فاتتنى بعد ما أخرجت لسطات الأمن فى المطار روشتة الطبيبالمعالج وبعدها الموضوع خلص خلاص”.

وكانت قد ألقت سلطات مطار القاهرة اليوم، الأحد، القبض على المخرج الشهير والبرلمانى خالد يوسف، حيث تبين أنه يخفى 100 قرص مخدر بحقيبته لدى سفره إلى باريس، وتم القبض عليه وجار اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وأثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة مصر للطيران 799 والمتجهة إلى باريس، اشتبه الرائد كرولس رفعت، مشرف تأمين صالة السفر، فى حقيبة البرلمانى والمخرج الشهير خالد يوسف، حيث أوضح جهاز فحص الحقائب بالأشعة وجود أجسام معتمة بداخلها، وأمام المقدم مصطفى الجندي، رئيس نوبتجية الشرطة، والعميد زينهم الشورى، مدير إدارة التأمين، تم فتح حقيبة البرلمانى وتبين وجود علبة تحتوى على 100 قرص من مخدر “الزانكس” والمحظور حيازته.

وأمر اللواء فهمى مجاهد، مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد البرلمانى.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنسا تستدعي سفيرها في أنقرة.فيديو

قررت فرنسا استدعاء سفيرها لدى تركيا اليوم السبت على خلفية تصريحات أطلقها ...