أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / زوجة “شهيد التحرش” على شاطئ الإسكندرية: ضايقنا أثناء الاستحمام

زوجة “شهيد التحرش” على شاطئ الإسكندرية: ضايقنا أثناء الاستحمام

سيطرت حالة من الحزن والأسى الشديدين على قلوب أفراد أسرة النقاش محمد محمود، 40 سنة، والذي لقى مصرعه على رمال شاطئ “أبو يوسف” غرب الإسكندرية، على يد عاطل بحسب شهادة أحد الحاضرين بالشاطئ، وما جاء في فيديو شهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

“الوطن” التقت أفراد أسرة القتيل النقاش محمد محمود، داخل مسكنه بمنطقة الحضرة الجديدة وسط مدينة الإسكندرية، حيث أكدت الزوجة أن “الجاني حاول مضايقتهم أثناء الاستحمام في البحر وانقض على زوجها بدون مشاجرة”.

وتضيف الزوجة المكلومة بصوت مختنق: متزوجة منذ 8 سنوات، وزوجي كان رجل طيب ليس صاحب مشاكل ولم يحاول اختلاق أي مشكلة وحاولنا قضاء يوم بعيد عن الزحمة بالتنزه في الشاطئ”، مضيفة “حسبنا الله ونعم الوكيل كنا قاعدين في حالنا قتله قدام ابنه الصغير”.

بينما يقول محمد رشاد، شقيق زوجة المجني عليه، إن “كل ما يتداول بخصوص مقتل زوج شقيقته هو إشاعات، مؤكداً أنه لا يوجد سبب للمشاجرة بين المجني عليه والجاني.

ويضيف رشاد في تصريحات خاصة لـ”الوطن”، أنه “أثناء جلوس شقيقته وزوجها وابنهم جاسر الصغير الذي يبلغ من العمر 7 سنوات مصطحبين كلبتهم الصغيرة على شاطئ (أبو يوسف) بمنطقة العجمي، والتي ماتت فور مقتل زوج شقيقته لوحدها حزنًا عليه أتى إليهم شخصٍ غريب يحمل سلاح أبيض بجانبه، وسألهم عن نوع الكلبة وإذا كانت للبيع أم لا”.

ويستطرد: “زوج شقيقتي أحس إنه غير طبيعي وتخوف من أمره فأجابه ليبعد عنهم، وبعد نصف ساعة عاد إليهم الجاني مرة أخرى وكان زوج شقيقتي يلعب مع طفله، وسألهم الجاني عن الطفل، وعن مكان مسكنهم الأصلي، وجاوبه زوج شقيقتي خوفاً منه، وبعد قليل من الوقت وأثناء حمل أختي لابنها على قدميها جالسة بجانب زوجها، عاد الجاني من خلفهم ليضرب المجني عليه على رأسه بالسلاح الأبيض دون أي أسباب”.

ويتابع: “من وهل المفاجأة قام زوج أختي ليجري بعيداً، ولكنه سقط على الرمال، فأنهال عليه الجاني بسكين كبير الحجم يشبه السيف وضربه بوحشية ضربٍ مبرح في كل جميع أجزاء، وحاولت شقيقتي الدفاع عن زوجها، فضربها الجاني بالسلاح علي يدها كاد أن يقطع أصابعها، مما أدى إلى إصابتها إصابات بالغة، ولم يستطيع أحد إيقافه”.

وتلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، بورود من إدارة شرطة النجدة، بوجود مشاجرة ومتوفى، بشاطئ بمنطقة أبو يوسف، دائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص حدوث مشاجرة بين كلآ من طرف أول “م. ا. ا”، 40 سنة، نقاش، مقيم بمنطقة الحضرة الجديدة التابع لقسم باب شرقي مصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة وجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم، وتوفى، وطرف ثان ويدعى “و. م. ا”، 39 سنة، بدون عمل، مقيم بمحافظة القاهرة.

ووفقًا للمحضر الرسمي في قسم شرطة الدخيلة، أن المشاجرة نشبت بعد معاكسة الجاني زوجة الأول أثناء تواجدهم بالشاطئ المشار إليه، حيث حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها الثاني على الأول بالضرب بسكين كانت بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته، تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة، من ضبط المتهم والأداة المستخدمة، أخطرت النيابة العامة، وجرى التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بمستشفى مبرة العصافرة غرب، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 9960 / 2018 جنح قسم شرطة الدخيلة.

وقال مصدر أمني، إنه وفقا للتقرير الطبي على المتهم تبين أنه يتعاطى مخدرات واستخدم سلاح أبيض في عملية القتل، كما جرح زوجة المجني عليه أثناء محاولتها تخليص زوجها من بين يده.

وأكد مصدر طبي بمستشفى مبرة العصافرة غرب الإسكندرية، لـ”الوطن”، أن الحالة وصلت قادمة من شاطئ “أبي يوسف” وكان المجني عليه في حالة حرجة جدًا من الصعب إلحاقها وكان بيتلفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصولة، مصاب بجروح طعنية بجميع أنحاء الجسم “مذبوح” من عند الرقبة والحاجب والأيدي.

وقررت نيابة الدخيلة غرب الإسكندرية، اليوم، حبس المتهم “وسام. م. أ”، 39 سنة، عاطل، مقيم بمحافظة القاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد توجيه له تهمة قتل عامل نقاشة يدعى “محمد أحمد حسن”، 40 سنة، على شاطئ أبو يوسف بمنطقة الدخيلة غرب المدينة وشهرته “أبو جاسر”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...