أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / زوجة مفجر «المرقسية» : «قالنا مسافر نيجيريا واللي بيحب شىء يعمل عشانه أي حاجة» .. فيديو

زوجة مفجر «المرقسية» : «قالنا مسافر نيجيريا واللي بيحب شىء يعمل عشانه أي حاجة» .. فيديو

محمد الصاحى
قالت زوجة محمود حسن مبارك الإرهابى المتهم بتفجير الكنيسة المرقسية بالأسكندرية، إنها متزوجة منه منذ عام 2009 ولديها 3 بنات أكبرهن فى السابعة من عمرها، وأن زوجها متغيب عن المنزل منذ شهر 12 من العام الماضى، و أخبرهم أنه مسافر الى دولة نيجيريا للعمل ولم تتلقى منه خلال تلك الفترة إلا 3 اتصالات.

وأضافت فى تصريحات تليفزيوينة أن زوجها لم يعتاد الغياب عن المنزل بهذه الطريقة وكلما سألوه عن سبب التأخير يخبرهم أنه يعمل بإحدى الدول الإفريقية، مضيفة، أنه كان ملتزما كأى مسلم عادى ولم يتعامل معها بأى شكل فيه عنف وأن الجميع كان يشهد بأخلاقه والتى يشهد لها الجميع.

وأوضحت أن الصورة التى ظهرت فى الفيديو حتى الآن لم تكن محددة الشكل بصورة دقيقة، مضيفة “لست متأكدة من صورته حتى الآن .. ولو عمل كده اللى بيحب شئ يعمل علشانه أى حاجة “.

وتابعت أن علاقته بالمدعو عمرو سعد صلة نسب وتجمعهما علاقة قرابة عادية، مؤكدة أنه بعد الحادث الذى تعرضت له الكنيسة المرقسية لم يكن لديها علم إلا أن أخبرتها الدولة.

وكانت وزارة الداخلية قد كشفت عن الخلية الإرهابية المتورطة فى ارتكاب حادثى تفجير كنيستى (المرقسية بالإسكندرية – مارجرجس بالغربية) وأنه بفحص الكاميرات أمكن التوصل لتحديد منفذ حادث التعدى على الكنيسة المرقسية بالإسكندرية وتبين أنه المدعو محمود حسن مبارك عبدالله (مواليد 28/9/1986 بقنا يقيم حى السلام بمنطقة فيصل بمحافظة السويس – عامل بإحدى شركات البترول) والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 1040/2016 حصر أمن دولة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...