الرئيسية / بانوراما نمساوى / زوجتى “نحس” مثل شقيقتيها ويجب حرمانها من حقوقها

زوجتى “نحس” مثل شقيقتيها ويجب حرمانها من حقوقها

أقام “إسلام .ص” دعوى أمام محكمة الأسرة بإمبابة، طالب فيها بإثبات نشوز زوجته، مدعيا أنه منذ زواجه منها وهى تتسبب فى حدوث كوارث له من إجهاضها طفلين، ووفاة الثالث بعد ولادته بعام، وفصله من عمله، مؤكدا كما تسببت شقيقتيها فى نفس الأحداث لزوجيهما ما أدى إلى طلاقهما.

وأضاف الزوج البالغ من العمر 33 عام بأنه وقع فى شر زوجته الناقمة على كل ما تملكه، ودائما ما تنظر لغيرها بحقد وحسد ،ما أدى إلى نزع البركة من حياتهما الزوجية، وتعرضهما لكوارث منذ زواجهما من حريق منزله، وخسارة كافة أثاثه ،واستدانته مبالغ، ومشاكل أدت لطرده من وظيفته وخسارته فى التجارة التى حاول يقيمها.

وأشار الزوج إلى أنه حاول بناء على إصرار والدة زوجته أن يصطحبها إلى عدة مشايخ لعلاج تلك المشاكل، ولكن ساءت حالتها أكثر، وتطورت المشاكل فتركت المنزل بعد أن سرقت كل ممتلكاته التى لم يسدد ثمنها بعد.

وأكد اسلام ويعمل مهندس معمارى ،أنه لم يكن يعتقد بالفأل السيئ ،ولكنه بعد زواجه من هالة تأكد،أنها من تسببت له فى كل المصائب التى لم تنله هو فقط بل طالت والده ،وبانه شقيقه التى أصيبت بالشلل، وأصبحت عاجزة عن الحركة، وبعد رؤية زوجته لها.

وأضاف الزوج: “ربنا ينتقم منها دمرت حياتى، وتركتنى على الحديده، ومازالت تقيم دعوى دعاوى وتريد حبسى ،وتتهمنى بتبديد منقولاتها كذبا ،مما دفعنى لإقامة دعوى نشوز ضدها .

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.. ماذا فعل المرض (بجورج وسوف) مسح دموعها واحتضنها.. فقبلت يده

في واقعة كادت أن تختفى مؤخرًا، أثارت فتاة سورية اهتمام عدد كبير ...