أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / زوج يكتشف خيانة زوجته بمساعدة “أوبر”

زوج يكتشف خيانة زوجته بمساعدة “أوبر”

ومن التكنولوجيا ما فضح، تلك الجملة تحققت من خلال تلك القصة التي كشفت عنها وكالة “سبوتنيك” الروسية حيث اكتشف رجل من كولومبيا خيانة زوجته له، من خلال تطبيق “أوبر” لخدمات نقل الركاب، وظلت الزوجة وتُدعى “ييمي” تخون زوجها لأكثر من عام مع عشيقها “جيسوس”.

وأوضح الموقع أنه تم فضح أمرهما هذا الأسبوع، بعدما طلبا سويا “أوبر” من أجل إيصالهما إلى أحد الفنادق، وفقا لمجلة “نيوزويك” الأمريكية.

ووفقا لصحيفة “إل إسبكتادور” الكولومبية، فإن “ييمي” و”جيسوس” تقابلا يوم الثلاثاء في مدينة سانتا مارتا، واتفقا على الاتجاه إلى أحد الفنادق، وبعد أن وصلت سيارة “أوبر” لنقلهما إلى هناك، كانت الصدمة بأن السائق هو الزوج.

ولم تكن “ييمي” مدركة منذ البداية من سائق رحلتها هو زوجها، وذلك لأنها لم تكن تعلم أنه اقترض سيارة أحد أصدقائه، واستعمل حسابه على “أوبر” من أجل زيادة رزقه.

أما بشأن ما حدث بعد اكتشاف الزوج لزوجته مع عشيقته بداخل السيارة، فإن هناك روايات عديدة نشرتها تقارير محلية، ما بين حدوث شجار بين الزوج والعشيق في الشارع، فيما حاولت الزوجة الخائنة أن تفض الاشتباك، وما بين خروج الزوج مع عشيقها مسرعين من السيارة، خوفا من رد فعل الزوج المصدوم.

ويحذر تطبيق “أوبر” دائما من الدخول بحساب شخص آخر، لأن هذا سوف يترتب عليه إغلاق الحساب بالكامل، وعدم تفعيله، كما جاء في موقع الشركة الأمريكية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...