euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia زيادة أسعار الكهرباء تثير جدلاً.. ومغردون«هنجيب فلوس منين ياريس» – نمساوى
الرئيسية / أخبار مصرية / زيادة أسعار الكهرباء تثير جدلاً.. ومغردون«هنجيب فلوس منين ياريس»

زيادة أسعار الكهرباء تثير جدلاً.. ومغردون«هنجيب فلوس منين ياريس»

كتبت – عبير القاضي:
أثارت تصريحات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، والتي أعلن فيها عن زيادة أسعار الكهرباء، جدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” ما بين مؤيد ومعارض لتلك التصريحات التي اعتبرها البعض “تصريحات مستفزة”.

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج “وزير الكهرباء” للتعبير عن غضبهم من تصريحات وزير الكهرباء الاخيرة، وتصدر هذا الهشتاج المركز الثالث لأعلى متابعة على “تويتر”.

وكان قد قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إن فاتورة كهرباء الشريحة الأولى التي تستهلك من 0- 50 كيلووات، زادت جنيه ونصف فقط، لتصبح 6.5 جنيه بعد الزيادة، مؤكدا في نفس الوقت أنه لا مساس بمحدودي الدخل من المواطنين فيما يخص أسعار استهلاك الكهرباء.

وأضاف شاكر في مؤتمر صحفي بمقر وزارة الكهرباء الاثنين أن الشريحة الثانية التي تستهلك من 50-100 كيلووات ستشهد زيادة قدرها 4 جنيهات ونصف لتصبح 17 جنيها.

وأوضح شاكر أن الشريحة الثالثة التي تستهلك من 100-200 كيلووات سوف تزيد 14 جنيهاً بعد تطبيق الزيادة لتصل قيمة الفاتورة إلي 94 جنيه.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالأسماء أفضل المستشفيات والأطباء لعلاج سرطان المعدة في ألمانيا

تعتمد نتائج علاج السرطان على الكفاءة المهنية للأطباء وجودة المعدات التي يستخدمونها. ...