الرئيسية / بانوراما نمساوى / سائق “توكتوك” قتل رشا بعد 5 سنوات من الحرام: “قالتلي عرفت واحد أحسن منك”

سائق “توكتوك” قتل رشا بعد 5 سنوات من الحرام: “قالتلي عرفت واحد أحسن منك”

خرجت رشا، الأم لـ 4 أبناء، من منزلها كعادتها، وجدت “التوكتوك” ينتظرها وضعت قدمها به معتقدة أنها ستكون بداية رحلة أخرى لقضاء وقت في أحضان سائقه، الذي ارتبطت به في علاقة محرمة لـ 5 سنوات، بعد القبض على زوجها بتهمة تجارة الأسلحة، انطلق السائق مسرعا حتى توقف على طريق جانبي بجوار “الترعة” في القرية الهادئة، أخرج سلاحه الناري، وكتب بيده النهاية.

– جثة فى الترعة:
كانت عقارب الساعة تشير إلى السابعة صباح السبت الماضي، حين ظهرت جثة طافية على في الترعة بقرية الحلف الغربي بمدينة أطفيح، جنوب محافظة الجيزة، ليسرع عدد من أهالي القرية إلى مركز الشرطة والإبلاغ بالعثور عليها، لينتقل رئيس مباحث مركز أطفيح، وبصحبته اثنين من معاونيه إلى مكان البلاغ لانتشال الجثة.

تبين بعد الفحص أن الجثة لربة منزل في العقد الثالث من العمر، وأخطر رئيس المباحث، اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل الواقعة، لينتقل الديب بصحبة ضباط من إدارة البحث الجنائية بالمديرية على رأسهم اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، والعميد ناجي كامل رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، إلى مكان العثور عليها.

واثبتت معاينة فريق إدارة البحث الجنائي أن الجثة، مصابة بطلق ناري في الرأس، أطلق من مسافة قريبة، اخترق رأسها وأحدث فتحة دخول وخروج، ولا تحمل أى متعلقات شخصية تدل على هويتها.

أخطر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بتفاصيل العثور على الجثة، وانتقل فريق من نيابة الصف، لإجراء مناظرة، وقررت برئاسة المستشار محمد علي حمودة، تشريح جثة المجني عليها، وأخذ بصمات الأيدي والقدم، وسحب عينة “DNA” للكشف عن هويتها، كما كلفت الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان مدى تعرضها لاعتداء جنسي من عدمه، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول هوية المجني عليها والجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة.

– “رشا”.. سيئة السمعة:
عقب الانتهاء من مناظرة جثة المجني عليها من قبل النيابة العامة، عقد اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، اجتماعا مع ضباط إدارة البحث الجنائية بقطاع الجنوب، واستعرض خطة البحث لكشف ملابسات الواقعة وكانت فحص بلاغات التغيب، مناقشة الشهود، رواد المنطقة”.

بعد مرور 48 ساعة، توصلت التحريات التي قادها العميد ناجي كامل رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، إلى تحديد هوية المجني عليها، بعد أن نشرت صورها على المنطقة والمناطق المجاورة، وأثبتت أن الضحية تدعى رشا، 37 سنة، متزوجة منذ 10 سنوات ومقيمة في القرية التي عثر فيها على جثتها، ولديها 4 أبناء، وزوجها محبوس على ذمة قضية اتجار في الأسلحة النارية منذ شهرين، سيئة السمعة وتمارس الرذيلة بشكل دائم مع عدد من رجال القرية، وتربطها علاقة آثمة مع سائق، وكانت آخر مقابلة معه قبل العثور على الجثة بـ14 ساعة.

– العشيق القاتل
جاء في محضر الشرطة، أن المشتبه فيه بالقتل سائق يدعى “حسانين 47 سنة”، سائق، كان على علاقة بالمجني عليها منذ 5 سنوات، متزوج ولديه 3 أبناء، وأن أخر مشاهدة للضحية كانت تستقل “التوكتوك” الذي المملوك له.

استئذنت النيابة العامة لضبط السائق المشتبه فيه بقتل الضحية، بعدما قدمت المباحث التحريات التي أكدت أنه وراء ارتكاب الواقعة، وصدر قرار بضبطه وإحضاره، ونجحت قوة أمنية تحت قيادة اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، من القبض عليه.

– “قتلتها عشان كانت عايزة تسيبني”
عقب القبض على السائق المنسوب إليه جريمة قتل الضحية “رشا”، تم اقتياده إلى مركز شرطة أطفيح، ومثل أمام اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وبحسب ما جاء في محضر التحقيق، اعترف بارتكابه للواقعة:”أنا اللى قتلتها، عشان كانت عايزة تسيبني، وتروح لحب تاني، بقالي معاها 5 سنين، وكانت بتعايرني إن التاني احسن مني، قلت أخلص منها علشان ارتاح”.

يواصل المتهم اعترافاته بحسب المحضر: “طلعت طبنجة 8 ملي وضربتها بالنار، ورميت جثتها في الترعة، وبعدين اخدت التوك توك بتاعي ورحت، أكلت ونمت، لحد ما المباحث جت قبضت عليا بعد يومين”.

عقب الانتهاء من تسجيل اعترافات المتهم، حرر محضر بالواقعة، وأخطر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وتباشر النيابة التحقيق معه.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.. ماذا فعل المرض (بجورج وسوف) مسح دموعها واحتضنها.. فقبلت يده

في واقعة كادت أن تختفى مؤخرًا، أثارت فتاة سورية اهتمام عدد كبير ...