أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / سائق شاحنة الوقود بالغربية يكشف تفاصيل إنقاذه لقرية بقطور من كارثة (فيديو)

سائق شاحنة الوقود بالغربية يكشف تفاصيل إنقاذه لقرية بقطور من كارثة (فيديو)

روى محمد عبد الحميد سائق سيارة الوقود التي اشتعلت أثناء وقوفها في محطة تموين السيارات بالغربية، قائلا: «توجهت للبنزينة لتفريغ شحنة البنزين، وأثناء ذلك فوجئت باشتعال النيران في تنك السيارة أثناء عملية التفريغ».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر» تقديم الإعلامي شريف عامر المذاع على فضائية «أم بى سى مصر»: «حمولة السيارة كانت تبلغ 8.5 ألف لتر بنزين، فاستقليت السيارة والنيران مشتعلة فيها وسرت بها لمسافة كيلو، ووجدت محجرا فأوقفت السيارة فيه، وتركت النيران مشتعلة فيها».

وتابع: «خروج السيارة وهى مشتعلة من محطة الوقود والابتعاد بها لمكان خال من السكان أنقذ قرية ميت الشيخ التابعة لمدينة قطور بمحافظة الغربية من كارثة محققة».

كانت قوات الحماية المدنية في الغربية سيطرت على حريق بسيارة وقود داخل محطة وقود في قرية ميت الشيخ التابعة لمدينة قطور بمحافظة الغربية؛ إثر اشتعال في السيارة نقل محملة بالمواد البترولية.

وتلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء سعيد الشكري مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بمدينة قطور باشتعال النيران بمحطة وقود ملك المواطن “نسيم النجار” ومقيم بذات الناحية، وانتقلت الجهات المعنية والأمنية و5 سيارات إطفاء من قوات الحماية المدنية بالغربية، وتم فصل الكهرباء من هذه المنطقة.

سائق يكشف ليحدث في مصر كيف أنقذ أهالي قرية بالغربية من انفجار سيارة محملة بالوقود

سائق يكشف ليحدث في مصر كيف أنقذ أهالي قرية بالغربية من انفجار سيارة محملة بالوقود

Posted by ‎MBC مصر‎ on Tuesday, February 26, 2019

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.رشته بالبنزين وولعت فيه.. وعدها بالجواز وضحك عليها

كتب: ضياء السقا أنهت سيدة حياة نجار جارها بمنطقة الهرم، حرقا، بعدما ...