أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / سائق يضرب شقيقته حتى الموت لسوء سلوكها في البدرشين: “الشرف”

سائق يضرب شقيقته حتى الموت لسوء سلوكها في البدرشين: “الشرف”

6 ساعات قضاها سائق توك توك في معاقبة شقيقته الصغري حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب سوء سلوكها.. الشاب العشريني دخل منزله الذى يقع في منطقة منشأة دهشور بمدينة البدرشين، جنوب محافظة الجيزة، هو منزل بسيط مكون من طابقين، في تمام الرابعة عصر أمس، واستمر فى التعدي بالضرب بالأيدي والركل بالقدم لشقيقته “المطلقة”، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بعد 6 ساعات من التعدي عليها بالضرب.. حسب ما جاء في محضر الشرطة، واعترف المتهم أثناء مناقشته أمام ضباط المباحث وقال”مشيها بطال.. وخلت سيرتي على كل لسان”. تفاصيل ما جاء خلال الـ6 ساعات وأيضا اعترافات المتهم وتحريات المباحث جاءت كالتالي:

جثة في منزل ريفي:
كانت عقارب الساعات تشير إلى العاشرة مساء أمس، توجهت فتاة في العقد الثاني من عمرها إلى مركز شرطة البدرشين، وطلبت مقابلة رئيس المباحث، والتقت المقدم محمد أبو القاسم رئيس مباحث البدرشين، وفورها دخولها المكتب.. أخبرته بأن شقيقها “محمود” قتل شقيقتها “إيمان”.. داخل منزل الأسرة بقرية منشأة دهشور، وعلى الفور انتقل المقدم محمد أبوالقاسم رئيس مباحث البدرشين، والرائد أحمد عبدالصمد معاون المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبين أن الضحية في العقد الثاني من عمرها، مصابة بكدمات وسحجات في مختلف أنحاء الجسد، نتيجة التعدي عليها بالضرب المبرح حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وعلى الفور أخطر المقدم محمد أبوالقاسم، اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل البلاغ وأن هناك جريمة قتل وأن وراء الجريمة شقيق الضحية طبقا لأقوال أفراد الأسرة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، إلى مكان الواقعة.

وجاء في محضر الشرطة، أن القوات ناقشت أشقاء الضحية واتهموا شقيقهم الأكبر بالتعدي عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وفرا هاربا.

– ضرب حتى الموت:
عقب الانتهاء من المعاينة، أخطر اللواء مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بتفاصيل الواقعة، وانتقل محقق من نيابة البدرشين، وأجرت النيابة مناظرة للجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم.

وعقب الانتهاء من مناظرة النيابة، انطلقت مأمورية من مباحث البدرشين، تحت قيادة المقدم هاني عكاشة وكيل فرقة المباحث، والمقدم محمد أبو القاسم رئيس المباحث، وتمكنت من إلقاء القبض على السائق ويدعي “محمود” 24 سنة، المنسوب إليه تهمة قتل شقيقته عقب هروبه فى الزراعات بالقرب من مكان إقامته وتم استجوابه حول ملابسات الواقعة. وجاء فى محضر الشرطة أن السائق اعترف بارتكابه للواقعة وقال: “أنا قتلتها عشان كان مشيها بطال.. قتلتها عشان خلت سيرتي على كل لسان.. كل البلد كانوا بيتكلموا عن مشيها البطال وعلاقاتها مع الناس بعدما ما أطلقت بفترة.. كانت متجوزة وعندها ولد وبنت واتطلقت من سنة وبدأت تمشي في الحرام.. دخلت البيت فضلت اضرب فيها لحد ما ماتت.. الشرف غالي”.

– حبس 4 أيام:
عقب تسجيل اعترافات المتهم في محضر الشرطة.. تمت إحالة المتهم للنيابة، وباشرت النيابة التحقيق معه، وقررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما نسبت إليه تهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستعجلت تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية، تمهيدا لإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...