euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia سبب انفصال محمود الجندي عن عبلة كامل – نمساوى
الرئيسية / أخبار الحوادث / سبب انفصال محمود الجندي عن عبلة كامل

سبب انفصال محمود الجندي عن عبلة كامل

كشف الفنان محمود الجندي، عن عدد المرات التي تزوج فيها، وذلك أثناء استضافته خلال برنامج “ست الحسن” الذي يُبث عبر فضائية (on E)، مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن، مساء اليوم الإثنين.

قال الجندي، إنه تزوج أربع مرات وجمع بين أول زوجتين لحين وفاة زوجته الاولى، وضحك مازحًا:”الزيجة الاخيرة تجُب ما قبلها وهى بتنسيني كل حاجة”.

وأضاف الجندي، أنه لم يستطع إخفاء أمر زواجه الثاني عن زوجته الأولى بعد إنجابها منه، قائلا “مكنتش أقدر أخبى أمر زواجي الثاني خاصة حينما كانت حامل في ابنتي مريم”، مشيرًا إلى أن أبناءه لم يشعروا ببعده عنهم بعد زواجه الثاني.

في سياق متصل، كشف الجندي، عن الظروف والملابسات التي أدت إلى تعرفه على الفنانة عبلة كامل وزواجه بها، قائلًا إنه تعلق بالفنانة عبلة كامل كإنسانة وإيمانه منذ أن رآها بأنها ممثلة جيدة ورشحها للعديد من الأعمال الفنية، مضيفا “كنت معجب بها كمبدعة وفنانة والقرب ده حسسنى إنها شبهنا من الفلاحين.. وبعد وفاة زوجتى لقيت إنى محتاج حد يشوف حياتى فتفكيرى ذهب لعبلة كامل”.

وأشار إلى أنه عرض عليها الزواج ولم تُمانع ولم تطالبه بأى شروط غير مراعاة ربنا، منوها إلى أن أيام زواجهما كانت جميلة لكن ظروف عملهما جعلت من الصعوبة استمرار زواجهما.

وأرجع سبب انفصاله عن الفنانة عبلة كامل إلى صعوبة الحياة الزوجية التي جمعت بينهما في مهنة واحدة وهى الفن، حيث يصعب استمرار زواج الفنانين إلا فى حالات معدودة، متابعا “كمان نجمها كان بيعلي أكثر منى وبتطلب أكتر منى وده كان بيأثر في .. ومكنتش بحب أبقى عبئ عليها”.

واستكمل: “كان بيحدث لها مجاملات بإعطائي أدوار ولا يصح كراجل باحترم نفسى أقبل هذا، الأمر الذى جعل العلاقة ليست على الطريق الصحيح”، مؤكدا أنه حصل على أدوار مجاملة لعبلة كامل، وقال الفنان محمود الجندي، إنها طلبت منه الانفصال لأنها شاهدت أن ردود أفعاله غير جيدة الأمر الذى ظهر على علاقاتهما.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كشف لغز العثور على جثة طفلة بالدقهلية: جارهم وزوجته قتلوها لسرقة قرطها الذهبى

تمكن ضباط مباحث الدقهلية من كشف لغز العثور على طفلة صغيرة مقتولة ...