الرئيسية / حوادث / سبت «الشرطة» واتُهمت بـ«الدعارة».. كيف تم القبض على شروق عبدالعزيز ؟

سبت «الشرطة» واتُهمت بـ«الدعارة».. كيف تم القبض على شروق عبدالعزيز ؟

أنغام عصام
فتاة شابة لم تختر الطرق التقليدية للتعبير عن رأيها فيما حولها، لم تكتف بـ”بوست” على “فيسبوك” أو تغريدة على “تويتر”، ولكنها اختارت كاميرا الموبايل لتسجل بها آراءها عبر مقاطع فيديو تبثها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

وعلى غرار “الخليل كوميدي”، نالت شروق نصيبها من الانتقادات الساخرة، ولكن لم يتوقع كثيرون أن الهزار قد يتحول لكارثة، حيث تفاجأ الكثيرون بأخبار مؤكدة تشير إلى أنه تم القبض عليها وتوجيه اتهام لها بممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل المال، بعد وصول معلومات إلى رجال الإدارة العامة لمكافحة الآداب عن نشاطها.

وبحسب التفاصيل التى تم نشرها عبر العديد من المواقع الإخبارية، فقد تواصلت أحد المصادر السرية لشرطة حماية الآداب مع الفنانة الشابة من خلال برنامج “WhatsApp”، وطلب منها ممارسة الرذيلة معها مقابل منحها المبلغ المالي الذي تطلبه، فوافقت مقابل الحصول على 300 دولار، على أن تقابله في منطقة الزمالك، حسبما ذكرت التحريات.

وفى موعد اللقاء خرجت حملة أمنية شارك فيها العقيدان حسن النجار وأحمد حشاد وكيل النشاط الداخلي بالإدارة، والمقدمون عمرو مطر وسيد عبد الغفار وأحمد شرف ووليد طراف وفيصل عاصم، ونجحوا في القبض عليها أثناء لقائها المصدر السري.. في وسط ذلك لم يتعرف الكثيرون على شخصية شروق عبد العزيز.. ونرصد فى التقرير التالى أهم مواقفها..

سبق ونشرت “شروق” مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك”، وهاجمت فيه جهاز الداخلية على بعض التصرفات التي بدرت منه في الفترة الأخيرة، قائلة: “النهاردة عيد ميلادي، بس أنا مينفعش أحتفل بيه وفي واحد دمه مهدور على إيد (…) من الشرطة، وبحب أقولهم كل سنة وانتوا (…)، وكل سنة وانتوا (…) ناس في مصر”، وبعد تعرضها لهجوم كبير من العديد من ضباط الشرطة، قامت بحذف الفيديو.

ردت صفحة تحمل اسم “الشرطة المصرية”، على المنشور، “البنت دي ظهرت معرفش اسمها باين شروق عبد العزيز في فيديو شتمت الشرطة بأقذز الشتائم و في منتهي السفالة، هي كومبارس حلمها الشهرة، أحمد مالك وشادي وسبناهم للمجتمع ودي؟”.

وأضاف: “إلى كل المسؤلين في الوزارة احنا اللي بيغلط مننا بيتحاسب وبقسوة وبالقانون، وبالقانون ننتظر ردكم علي من يغلط بنا وبشهدائنا، إياكم أن تضيعو حقنا القانوني، فلقد طفح الكيل”.

أعلن المتحدث الرسمي باسم النادي العام لأفراد الشرطة حسن شندي عن نية النادى العام تقديم ببلاغ ضد شروق عبد العزيز بعد ظهروها في فيديو منشور على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تسب فيه رجال الشرطة وتصفتهم بألفاظ نابية.

شاركت في عدد من الأعمال الفنية منها فيلم “شكة دبوس” وظهرت فيه بشخصيتها الحقيقية، ومشاهد أخرى في فيلم “فص ملح وداخ”. ردت شروق على قرار القبض عليها بمنشور ديني عبر صفحتها الشخصية “فيسبوك”: “ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو وللقراءة: (اليوم الجمعة) اقرأ وأستمع معنا (سورة الكهف) من هنا

احاديث شريفه حول فضل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعه السلام عليكــم ...