الرئيسية / بانوراما نمساوى / سجلت هذه الكلمات في مقطع فيديو.. وأطلقت بعدها النيران على نفسها

سجلت هذه الكلمات في مقطع فيديو.. وأطلقت بعدها النيران على نفسها

بني سويف ــ أحمد كامل:
أطلقت ربة منزل النار على نفسها من سلاح ناري كان بحوزتها، اليوم السبت، في بني سويف، لمرورها بحالة نفسية سيئة.

وأكدت تحريات الشرطة أن سبب انتحار السيدة معاناتها من حالة نفسية سيئة، بسبب سفر زوجها للعمل بدولة قطر، وتركه لها رعايتها للأبناء وحدها، ما جعلها تقدم على فعلتها بمنزلها في قرية ميدوم التابعة لمركز الواسطى ببني سويف.

وتلقى اللواء عادل التونسي، مديرأمن بني سويف، إخطارًا من اللواء خلف حسين، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية ميدوم التابعة لمركز الواسطى، بعثورهم على جثة ” أ. م . س”25 سنة ، ربة منزل ومقيمة ذات القرية، داخل منزلها وبجوارها سلاح ناري.

وانتقل قوة من وحدة مباحث مركز شرطة الواسطى ، بإشراف العميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية حيث عثروا على جثة المتوفاه، وبها طلقة نارية فتحت دخول وخروج فى منتصف الرأس، وبجوارها السلاح الناري المستخدم فى الواقعة .

وتبين من التحريات الأولية للحادث أنه بفحص الهاتف المحمول الخاص بالمتوفاة تسجيلها لنفسها 3 مقطاع فيديو إلى شقيقها المقبوض عليه في إحدى القضايا تطالبه بمسامحتها لقتلها نفسها لعدم وجوده في الخارج لتلقي العزاء “سامحني كان نفسي تحضر جنازتي” والثانية لزوجها الذي يعمل فى دولة قطر تطالبه بالاهتمام بطفليها، والزواج من إحدى السيدات اللاتي يرعين أطفالها قائلة ” خلي بالك من الأولاد ولواتجوزت أتجوز وحدة تهتم بيهم” والثالثة لأولادها تطالبة بالاهتمام بانفسهم ” خلى بالكم من نفسكم بحبكم وكان نفسى أخدكم معايا.

ودلت التحريات أن المجني عليها تعيش وأطفالها فى منزل زوجها الذي يعمل بدولة قطر، وشقيقها مقبوضًا عليه في إحدى القضايا، وجيرانها كانوا سمعوا صوت طلق ناري فاقتحموا المنزل ليجدوها غارقة فى دمائها ومفارقة الحياة.

وبينت التحريات أن المجني عليها تمر بحالة نفسية سيئة نظراً لسفر زوجها وعدم تواجد شقيقها معها.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: هجوم عنيف من أحمد موسى على وزير الأعلام: «عمل مصيبة.. واللي عمله لا يليق بوزير»

شن الإعلامي أحمد موسى هجوماً عنيفاً على وزير الدولة لشئون الإعلام، أسامة ...