Categories
Slider أخبار الرياضة

سرقة منزل محمود الخطيب بأكتوبر

كشف أسامة حسني، مهاجم الأهلي الأسبق وصهر محمود الخطيب رئيس الأهلي، بعض التفاصيل حول سرقة فيلا الخطيب بمدينة السادس من أكتوبر خلال الساعات الماضية، وقال إن أسرة الخطيب عادت من الساحل الشمالي أمس، الخميس، حيث كانت تقضى إجازة “المصيف” هناك، وفور دخول الأسرة الفيلا فوجئت بسرقة بعض محتوياتها.

وأضاف أسامة حسني زوج ابنة محمود الخطيب فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، أسرة الخطيب لم تعد لمحل إقامتها بسبب واقعة السرقة.. فقد عادت فى الموعد الذى سبق وحددته لتكتشف عملية السرقة، وتم إبلاغ الجهات المعنية وحضر فريق من رجال الشرطة والنيابة وأجروا عملية مُعاينة شاملة، وتبين استغلال مرتكبى الواقعة خلو المنزل من المقيمين به وتسللوا إليه واستولوا على بعض المتعلقات تم حصرها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وعن رد فعل رئيس الأهلي بعد واقعة السرقة، قال أسامة حسني، “الخطيب راضٍ بقضاء الله وقدره، وحمد الله على عدم وجود أحد من الأسرة فى الفيلا أثناء عملية السرقة، حتى لا يحدث له أى مكروه، مشيرا إلى أن الخطيب يثق تماماً فى جهود رجال الشرطة والنيابة في الوصول إلى الجانى.

من جانبها أبدت نيرفين فريد، زوجة محمود الخطيب، حزنها على سرقة محتويات منزلها بمدينة 6 أكتوبر. وكتبت نيرفين فريد عبر حسابها على فيس بوك، “لما نرجع نلاقى البيت إتسرق نحمد ربنا إن مكانش حد فى البيت وقتها… الحمد لله على كل شىء… اللهم أجرنا فى مصيبتنا وأخلفنا خيراً منها.”.

أجهزة منزلية وموبايلات وريسيرفرات أبرز مسروقات فيلا الخطيب بأكتوبر
كشف مصدر مقرب من محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، أبرز المحتويات المسروقة من منزله فى حى الأشجار بمنطقة السادس من أكتوبر.

وقال المصدر، “تم سرقة جميع الأجهزة وموبايلات واى بادات وريسيفرات وغيرها من المحتويات التى لم يتم اكتشافها بعد”.

وحرر الخطيب محضرا لإثبات الواقعة، بعدما فوجئ وأسرته بسرقه العديد من محتويات منزله فى ٦ أكتوبر بعد عودته من الإجازة الصيفية فى الساحل الشمال، وتقوم النيابة حاليا بمعاينة منزل الخطيب لتحديد هوية الفاعل وتحديد المسروقات بالتحديد.

وقطع السارق حديد الشبابيك لكى يتمكن من الدخول، ما يعنى أنه يعرف عدم وجود أحد داخل الفيلا وأنهم فى إجازة بالساحل الشمالى.

من جانبها أبدت نيرفين فريد، زوجة محمود الخطيب، حزنها على سرقة محتويات منزلها بمدينة 6 أكتوبر. وكتبت نيرفين فريد عبر حسابها على فيس بوك، “لما نرجع نلاقى البيت إتسرق نحمد ربنا إن مكانش حد فى البيت وقتها… الحمد لله على كل شىء… اللهم أجرنا فى مصيبتنا وأخلفنا خيراً منها…”.

وحرر محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، محضراً فى قسم شرطة 6 أكتوبر بعد سرقة منزله بمنطقة “حى الأشجار” فى السادس من أكتوبر.

زوجة الخطيب عن سرقة منزل بيبو: “الحمد لله.. مكنش حد فى البيت ”
أبدت نيرفين فريد، زوجة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حزنها على سرقة محتويات منزلها بمدينة 6 أكتوبر. وكتبت نيرفين فريد عبر حسابها على فيس بوك، “لما نرجع نلاقى البيت إتسرق نحمد ربنا إن مكانش حد فى البيت وقتها… الحمد لله على كل شىء… اللهم أجرنا فى مصيبتنا وأخلفنا خيراً منها…”.

وحرر محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، محضراً فى قسم شرطة 6 أكتوبر بعد سرقة منزله بمنطقة “حى الأشجار” فى السادس من أكتوبر.

وقالت مصادر، إن الخطيب فوجئ عقب عودته رفقة أسرته من الإجازة الصيفية بالساحل الشمالى، بسرقة العديد من محتويات منزله، لافتة إلى أن الشرطة تجرى حالياً معاينة لمنزل الخطيب لتحديد الجانى وتحديد المسروقات بالتحديد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *