أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / سر اختطاف الأطفال من مدارس دسوق.. ”امرأة مجهولة وسائق تاكسي”

سر اختطاف الأطفال من مدارس دسوق.. ”امرأة مجهولة وسائق تاكسي”

كفر الشيخ – إسلام عمار:
على مدار 10 أيام ماضية، شهد مركز دسوق بكفر الشيخ، واقعة اختطاف طفلتين بالمرحلة الأولى من التعليم، بغرض سرقة قرطهما الذهبي، دون المساس لأي منهما بسوء أو حدوث أذى جسدي لهما، لتتركهما خاطفتهما في النهاية بمدينة كفر الشيخ، والتي تبعد عن محل إقامتهما بمسافة تزيد عن 50 كيلو مترًا.

وتكثف إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، جهودها، بالتنسيق مع فرع البحث لغرب المحافظة، ومباحث مركز شرطة دسوق، لضبط تلك السيدة المجهولة بمساعدة سائق سيارة تاكسي، وذلك بعد حدوث واقعة الاختطاف الثانية مؤخرًا، وظهورها بعد ساعات قليلة من اختطافها أمام محطة قطار كفر الشيخ.

من جهته؛ قال مصدر بمديرية الأمن في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”: “إنه جرى تشكيل فريق من البحث الجنائي، لضبط السيدة والسائق وكشف هويتهما، بعد واقعة الاختطاف الأخيرة للطفلة “أميرة”، مع تشديد المتابعات الأمنية المكثفة من خلال الكمائن المتحركة بسيارات الشرطة أمام المدارس، وكذا للاطمئنان عن الحالة الأمنية بها”.

وتمكّن “مصراوي” من الوصول للضحية الثانية، الطفلة “أميرة علي علي الصعيدى”، التلميذة بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة قرية محلة أبو علي التابعة لمركز دسوق، التي أوضحت أن سيدة ترتدي حجابًا وعباءة سمراء، اختطفتها من داخل مدرستها، استقلت بها سيارة تاكسي، بعد إشارتها للسائق بالحضور، وتوجهت بها بمنزل قيد الإنشاء، وسلبتها قرطها الذهبي من أذنها، لتستقل معها نفس السيارة مرة أخرى وتتركها بالقرب من محطة قطار كفر الشيخ”.

وأكد والد الطفلة “علي علي الصعيدي”، شرطي، في تصريحات خاصة لـ”مصراوى”، أن أحد الأشخاص، سمع عبر مكبرات الصوت بمحطة قطار كفر الشيخ، ينادون على اسم ابنته، حتى تواصل مع صديق له بالمحطة وأبلغه بأن ابنته ضلت الطريق، ومتواجدة هناك، فتوجه لاستلامها، متهمًا إدارة المدرسة والأمن الخاص بها، بالتقصير في عملهم، ما تسبب في اختطاف ابنته.

من جانب آخر، وردًا على اتهامات والد الطفلة لإدارة المدرسة وأمنها، أكد محمد شتا مدير عام الإدارة العامة للتعليم بمدينة دسوق، أنه أرسل لجنة بمعرفته لمدرسة الطفلة “أميرة”، للوقوف على حقيقة الحادثة من داخل المدرسة، وتبين من خلال عمل تلك اللجنة، عدم صحة ما ادعته الطفلة ووالدها، بناءً على عدم رؤية معلمين وتلاميذ ذلك وقت تحديدها لحظة الاختطاف.

وأضاف أنه أصدر توجيهاته لجميع المدارس بغلق أبوابها، وإحكام السيطرة عليها في حركة دخول وخروج المترددين على المدارس، منعًا لتعرض تلاميذ وطلاب بالمدارس للخطر، مشددًا بتوقيع العقوبات على المخالفين، حفاظًا على سلامة وأمن التلاميذ.

يذكر أن تلك الواقعة، تكرار لعملية اختطاف طفلة أخرى بقرية المندورة، التابعة لنفس المركز “دسوق”، قبل 10 أيام، اختطفها سيدة واستقلت بها سيارة تاكسي، وتركتها بأحد التجمعات السكنية بمدينة كفر الشيخ بعد سرقة قرطها الذهبي.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...