الرئيسية / أخبار مصرية / «سعاد نصر» ليست الضحية الوحيدة..ناهد شريف قتلتها عملية تكبير .. 5 عمليات تجميل فاشلة لنجمات الفن

«سعاد نصر» ليست الضحية الوحيدة..ناهد شريف قتلتها عملية تكبير .. 5 عمليات تجميل فاشلة لنجمات الفن

يحل اليوم ذكرى ميـلاد الفنانة الراحلة سعاد نصر، التي تركت بصمة في عالم الفن، لعل من أبرزها مسلسل “يوميات ونيس” مع الفنان محمد صبحي، وشاركت سعاد في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية حتى وفاتها.

وأثناء إجراءها لعملية تجميل لشفط الدهون، دخلت سعاد نصر في غيبوبة بعد إعطاءها مخدر تمهيدًا لإجراء العملية، واستمرت في تلك الغيبوبة لمدة عام كامل حتى وفاتها في يناير عام 2007.

ولم تكن سعاد نصر الضحية الوحيدة لعمليات التجميل، أصيبت عدد من الفنانات بتلك اللعنة، نستعرضها لكم من خلال السطور التالية.
ناهد شريف
أجرت الفنانة الراحلة ناهد شريف، جراحة تجميل في ثدييها، نتج عنها إصابتها بمرض السرطان، لترحل نجمة الإغراء في الـ 39 من عمرها، عام 1981.
حورية فرغلي
أجرت ملكة جمال مصر السابقة، جراحة تجميل بأنفها، إلا أنها فشلت تلك العملية مما تسبب في إعواجها.

ميسرة
تسببت جراحة التجميل للفنانة ميسرة بعاهة مستديمة في أنفها، مما تسبب في حدوث ضيق مستمر للأنف، وأعربت ميسرة عن عدم رضاها بتلك نتيجة العملية، خلال لقاءها بإحدى القنوات الفضائية.

جومانة مراد
خضعت الممثلة السورية لعملة تجميل في أنفها ونفخ لشفتيها وخديها، إلا أن تلك العملية لم تحقق النجاح المطلوب، على العكس فبعد نشر صورها منذ أكثر من عام لم يتعرف عليها جمهورها، نظرًا للتغيير الملحوظ في وجهها.

غادة عبد الرازق
صدمت الفنانة غادة عبد الرازق بعد إجراءها جراحة في الأنف وشفتيها، لتقرر العودة إلى الشكل السابق، إلا أنه لم تحقق العملية الثانية النجاح المطلوب، ووصفت غادة منظرها بالبشع على حسب قولها، مؤكدة على أنها قامت بتكبير الشفتين ايضًا.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد حديث ترامب عن تفجيره.. أوروبا تدخل على خط أزمة سد النهضة

دعا الاتحاد الأوروبي الدول الثلاث، مصر والسودان وإثيوبيا، إلى استئناف المفاوضات بشأن ...