الرئيسية / أخبار الجاليات / سفير مصر بالنمسا يهنئ بعثة الكاراتيه بإنجاز بطولة العالم

سفير مصر بالنمسا يهنئ بعثة الكاراتيه بإنجاز بطولة العالم

فاز منتخب مصر للكاراتيه بالمركز الرابع في الترتيب العام ببطولة العالم للكبار بالنمسا.

وأشاد مدرب الإعداد البدني لمنتخب مصر للكاراتيه عمرو سعد بالمجهود الرائع لأبطال وبطلات المنتخب خلال منافسات بطولة العالم للكبار بالنمسا، وفوز منتخب مصر بالمركز الرابع في الترتيب العام رغم قوة المنافسات.

وقال عمرو سعد – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم “الأحد” – “نشعر بسعادة بعدما رفع أبطال المنتخب الوطني اسم مصر عاليا في فيينا، حيث حصلت البطلة جيانا فاروق على المركز الأول والميدالية الذهبية، واللاعب المخضرم عمر عبد الرحمن على الميدالية الفضية وزن 75 كجم، وحصلت النجمة سارة عاصم على الميدالية الفضية كاتا فردي، وحصلت زميلتها في المنتخب رضوى سيد محمود على الميدالية البرونزية وزن 50 كجم”.

وأضاف سعد قائلا “تُوج فريق الكومتيه جماعي سيدات بالميدالية البرونزية، وحصل فريق الكاتا جماعي رجال وسيدات على المركز الخامس، وحصل كاتا رجال فردي على المركز الخامس”.
عمر.عامر
حرص عمر عامر سفير جمهورية مصر العربية بالنمسا على الحضور إلى مقر بعثة الكاراتيه بمدينة لينز وتقديم التهنئة لهم بعد إنجاز بطولة العالم والحصول على 5 ميداليات.

وأكد مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد أن د أيمن عبدالحميد رئيس الاتحاد ورئيس البعثة كان في استقبال السفير الذي هنأ أعضاء الجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين علي المجهود الرائع الذي بذلوه خلال بطولة العالم بالنمسا.

وقام السفير بمصافحة جميع اللاعبين ووعد بأن يكون غدًا في وداعهم في مطار فيينا هو وأعضاء السفارة المصرية بالنمسا

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البيه طلع خرونج … ولو فاهم ؟؟ فهمنى…

بكل بساطة أصبحت قلة الأدب والسفالة عنوان كبير فى هذا الزمن. العالم ...