الرئيسية / أخبار متفرقة / سفينة سياحية إيطالية ترسو اضطراريًا في ميناء سفاجا ونقل سائحتين للمستشفى

سفينة سياحية إيطالية ترسو اضطراريًا في ميناء سفاجا ونقل سائحتين للمستشفى

السويس – حسام الدين أحمد:

استقبل ميناء سفاجا بالبحر الأحمر، السفينة السياحية الإيطالية ” AID Aprima “، استجابة من اللواء هشام أبوسنة، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، لربّان السفينة، الذي طلب السماح له بالرسو الاضطراري لإنزال حالات مرضية، وإجراء أعمال صيانة لأحد تنكات السفينة.

وافق اللواء “أبوسنة” على السماح للسفينة بالرسو على رصيف أبوطرطور لاستقبال الحالات المرضية، وتقديم ما يلزم من خدمات للسفينة السياحية من أعمال الصيانة.

ووجّه رئيس هيئة الموانئ تعليمات بتقديم كافة التسهيلات لطاقم السفينة والسياح على متنها، والتنسيق مع الحجر الصحي، وتجهيز سيارتي إسعاف، وتوفير تجهيزات طبية تكون تحت تصرف طاقم من الأطباء والممرضين لاستقبال حالتين لسائحتين ألمانيتين، وإجراء إسعافات أولية لهما، ونقلهما إلى مستشفى الغردقة لتقديم الرعاية الطبية اللازمة وتلقي العلاج.

كانت السفينة السياحية AID Aprima، التي ترفع علم إيطاليا خرجت في رحلة سياحية من اليونان، إلى دول الخليج العربي، وكانت متجهة إلى ميناء العقبة، حيث واجهت سائحتين أعراض مرضية طارئة، ما اضطر ربّان السفينة طلب الدخول إلى ميناء سفاجا لعلاج الحالات المرضية، والقيام بأعمال صيانة للسفينة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...