أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / سقوط منفذي سرقة فيلا الإعلامية «إيمان الحصري»

سقوط منفذي سرقة فيلا الإعلامية «إيمان الحصري»

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة في كشف ملابسات سرقة فيلا الإعلامية إيمان الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

البداية

تقدمت الإعلامية إيمان الحصري ببلاغ إلى الشرطة منتصف أغسطس الماضي، باكتشافها سرقة مبلغ مالي من مسكنها بمدينة السادس من أكتوبر، واتهمت خادمتها بسرقتها.

قالت الإعلامية: إنها اكتشفت سرقة مبلغ 10 آلاف جنيه عقب عودتها من إجازتها بالساحل الشمالي، متهمة خادمتها الفلبينية بالوقوف وراء حادث السرقة بقولها “رجعت البيت ملقتهاش”.

انتقلت قوة أمنية إلى فيلا الإعلامية إيمان الحصري بكومباوند شهير، وتبين بالمعاينة عدم وجود آثار كسر في المنافذ (أبواب – نوافذ)، واختفاء الخادمة.

وبدأ رجال المباحث فحص العاملين الحاليين والسابقين والمترددين على الفيلا، ومراجعة كاميرات المراقبة بمحيط الفيلا بالتنسيق مع أمن الكومباوند.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة الخادمة التي حضرت للعمل منذ شهر،والتي جمعت أغراضها الشخصية وغادرت.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمة وإعادة المسروقات، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مفاجأت التحريات

جهود البحث والتحري التي ترأسها العميد عاصم أبو الخير رئيس المباحث الجنائية بالجيزة، توصلت إلى أن الخادمة خططت لارتكاب الواقعة في أثناء قضاء “الحصري” لإجازتها بمنطقة الساحل الشمالي وفقا لما نشره مصراوي.

وأضاف مصراوي: أشارت تحريات المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، إلى أن الخادمة اتفقت مع المسؤول عن توظيف العمالة بالوحدات السكنية، وجاء دور الأخير بتسهيل مهمة دخولها الفيلا كونها مغلقة.

وتبين أن المتهمة استولت على هاتف محمول ماركة “سامسونج” ومبلغ مالي 10 آلاف جنيه، وجمعت أغراضها الشخصية وغادرت في ظروف غامضة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...