سماح أنور 42 عملية تجميل و11 سنة على كرسي متحرك

كتب- بهاء حجازي:

حل، أمس، عيد ميلاد الفنانة سماح أنور، التي ولدت 22 أبريل 1965 لعائلة فنية، وهي ابنة الكاتب أنور عبدالله، والفنانة سعاد حسين، ودرست اللغة الفرنسية بكلية الآداب جامعة القاهرة، واشتهرت بأدوار الحركة في السينما المصرية، كان أشهرها “حالة تلبس”، و”بنت مشاغبة جدًا”، وتألقت على المسرح وفي التليفزيون، وحققت شعبية كبيرة بعد مشاركتها في مسلسل “ذئاب الجبل”.

ابتعدت سماح أنور عن الشاشة لعدة سنوات بسبب حادث سيارة، ثم عادت للأضواء من خلال برنامج “تجربتي”، في محطة فضائية عام 2002، وشاركت بعدها في عدة مسلسلات منها “أزهار”، “ونيس وأيامه”، “نظرية الجوافة”.

نرصد لكم في التقرير التالي حكايات سماح أنور:

حدثت أزمة كبيرة بين الفنانة سماح أنور والمخرجة كاملة أبوذكرى بسبب مشاهد في فيلم “يوم للستات”.

وقالت أبوذكري إن سبب الأزمة هو تصوير الفنانة سماح أنور المشاهد الأولى من الفيلم، بعد أن قصت شعرها، ورفضها قص شعرها مع العودة للتصوير عقب فترة توقف، فاضطرت للتصوير بباروكة ظهرت في المونتاج بشكل سيئ ما استوجب حذف مشاهدها من الفيلم، وهو الأمر الذي أغضبها.

وأضافت كاملة أبوذكرى أن دور سماح أنور مدته على الشاشة 3 دقائق، وأن المونتير معتز الكاتب هو الذي اقترح حذف مشاهدها، وأنها طلبت من إلهام شاهين منتجة العمل أن تبلغها بحذف المشاهد.

وعلقت سماح على الأمر بمنشور على “فيسبوك”، قالت فيه: “إذا كان حذف دوري من فيلم يوم للستات فى مصلحة الفيلم.. فأنا مع حذفه طبعًا، وألف مبروك لجميع المشاركين فى هذا العمل الرائع.. وإن شاء الله الفيلم ينجح ويكسّر الدنيا”.

حكت الفنانة سماح أنور خلال لقائها في برنامج “صاحبة السعادة” أنها تعلمت الرقص في مسرحية “راقصة قطاع عام” وهذا لثقتها في المخرج جلال الشرقاوي، مشيرةً إلى أن المسرحية كانت بطلتها شيرين وحسن عابدين، الذي اعتذر فأسند الدور ليحيى الفخراني، ثم اعتذرت شيريهان فأسند الدور لها.

وقالت إنها تعلمت الرقص في ثمانية أشهر من أجل هذه المسرحية، وإنها أثناء العرض الأول تمزقت بدلة رقصها بمسمار في المسرح ولم تشعر بذلك إلا بعد انتهاء الرقصة.

سماح أنور في صاحبة السعادة

تعرضت الفنانة سماح أنور لحادث سيارة أجلسها لـ11 سنة على كرسى متحرك. وقالت في برنامج ” فحص شامل” مع الإعلايمة راغدة شلهوب، إنها دفعت ثمن أخطائها و”طيش الشباب” في 42 جراحة تجميلية بتخدير كامل، حيث كانت مهددة في كل واحدة من هذا الجراحات ببتر أحد أطرافها.

وأضافت أنها تكره المستشفيات، وتعاني من فوبيا “الحقن” رغم أن سجلها الطبي يخلو من أي مرض وراثي.

قال الفنان سمير صبري خلال لقائه ببرنامج “شيح الحارة” الذي عُرض على “القاهرة والناس” في رمضان إنه تراجع عن الزواج منها بسبب السن. وقال إن سماح أنور لم تكن تعرف أنه اشترى دبلتين وكتب اسمه واسمها عليهما، قبل أن يقرر الاحتفاظ بالدبلتين.

وكانت سماح أنور صرحت بأن الفنان سمير صبري رغب في الزواج منها. وأضافت أنها تراه بمثابة الأهل لها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*