الرئيسية / أخبار مصرية / سما المصرى ردا على نائب البرلمان: “احتشم فى كلامك اللى كله إيحاءات جنسية”

سما المصرى ردا على نائب البرلمان: “احتشم فى كلامك اللى كله إيحاءات جنسية”

استنكرت الفنانة سما المصرى تصريحات النائب إلهامى عجينة، التى طالب فيها بمنع برنامجها الذى تعتزم تقديمه بإحدى القنوات الفضائية فى رمضان المقبل، ووجهت له رسالة قالت فيها، “أنا مش عايزة أسمع صوتك يا بتاع تصريح العذرية والانبطاح، وقبل ما تطالب إنى احتشم لازم أنت كمان تحتشم فى كلامك اللى كله إيحاءات جنسية”.

وأضافت سما المصرى، إن النائب إلهامى عجينة دائماً يصدر تصريحات تخص الجنس، كما طالب من قبل بتوقيع كشف عذرية على بنات مصر، وهو أمر غير مقبول بالمرة، قائلة، “إزاى نائب فى 2017 يتكلم عن كشف العذرية، وإزى يتكلم عن إن المجلس اللى جه بانتخابات حرة منبطح، ومينفعش يقول إن رجالة مصر مبيشتغلوش غير بالفياجرا”.

وكان النائب إلهامى عجينة طالب بمنع سما المصرى من تقديم برنامج دينى خلال شهر رمضان المقبل، بعدما أعلنت على صفحتها على “فيس بوك” عن تقديم برنامج بعنوان “عقوق الوالدين”.

وأكدت سما المصرى أنه لولا أن هناك قضية لا تزال فى مجلس الدولة، ومن الممكن أن تعود من خلالها وتصبح عضوا بمجلس النواب حالياً، لكانت زميلة لـ”عـجينة” داخل البرلمان، على حد تعبيرها، مضيفة، “وممكن لما أرجع مجلس النواب أقعد جمبك وهوريك الاحتشام يبقى إزاى، وإزاى تحتشم فى كلامك مع الشعب المصرى لما نبقى أبو زمل”.

كما وجهت سما المصرى رسالة للنائب إلهامى عجينة قائلة، “ده آخر واحد يتكلم عن الاحتشام، لأنه متحول للجنة القيم فى البرلمان بسبب تصريحاته اللى كلها إيحاءات جنسية، وممكن الصبح نلاقيه بره المجلس بسببها”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«رقم تاريخي».. البنك المركزى: 31.4 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال عام

أعلن البنك المركزى المصرى اليوم، أن البيانات الأولية أظهرت ارتفاع تحويلات المصـريين ...