الرئيسية / أخبار مصرية / سوسن بدر. تزوجت 7 مرات .. نصفهم توفى بعد الزواج منها

سوسن بدر. تزوجت 7 مرات .. نصفهم توفى بعد الزواج منها

نورا نبيل
تحتفل الفنانة سوسن بدر، اليوم الأحد، بعيد ميلادها حيث أكملت اليوم عامها الـ61 ، سوسن بدر والتي لقبت بـ”نفرتيتي السينما المصرية” شاركت في بطولة عشرات الأفلام والمسلسلات الناجحة آخرها مسلسل “ابو العروسة”.

واعترفت سوسن بدر خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية أنها تزوجت 7 مرات ، المرة الأولى وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبو طالب واستمر الزواج لمدة 5 سنوات أنجبت خلالها ابنته الوحيدة ياسمين ثم انفصلا لانشغالها في العمل والمرة الثانية تزوجت من طبيب شهير واستمر الزواج لمدة 4 سنوات ثم انفصلا.

أما المرة الثالثة من رجال أعمال مقيم في الخارج ولم يدم الزواج أكثر من 4 شهور بسبب وفاته وتزوجت المرة الرابعة كانت من السيناريست محسن زايد عام 2001 وتوفى بعد أقل من شهر من الزواج .

والمرة الخامسة كانت من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن وكنت المرة السادسة من فريد المرشدي ابن ناهد فريد شوقي الذي يصغرها بـ20 عاما واستمر الزواج لمدة 4 سنوات حتى الانفصال اما المرة الأخيرة كانت من الشاعر سامح علي الذي يصغرها بـ10 سنوات ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 شهور.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...