الرئيسية / حوادث / سيدة تلقن زوجها “علقة موت” وتهشم رأسه بسبب؟؟؟

سيدة تلقن زوجها “علقة موت” وتهشم رأسه بسبب؟؟؟

حرر زوج بلاغ ضد زوجته أمام قسم شرطة أكتوبر، واتهمها فيه بتلقينه علقه موت وتهشيم رأسه وعظامه بسبب طلبه لزيارة طفلته بعدما رفضت بشكل قاطع تنفيذ حكم الرؤية وهجرت المنزل منذ أكثر من عام، ويؤكد الزوج: خلافات زوجية طاحنة دارت بيننا لنعيش طوال فترة زواجنا فى نزاعات وتترك المنزل عدة مرات، وعندما حاولت الصلح انقضت على وهشمت رأسى.

ووفق البلاغ المقدم أمام قسم الشرطة من الزوج “م.أ.ع”، أكد ذهابه فى حالة صحية متدهورة بعد تلقينه علقه موت بعدة ضربات من حتى فقد وعيه، إثر خلاف نشب بينهما على تمكينها من رؤية طفلته البالغة 6 سنوات.

وأكد الزوج، أنه فوجئ بإقامة الزوجة دعوى خلع ورفضت الصلح واتهمته بالسطو على منقولاتها وحاولت الزج به بالسجن بعد التحايل على الإجراءات القانونية وإعلانه على عنوان خاطئ.

ويضيف الزوج أن زوجته كانت تقابل كل ما يفعله من أجل الحفاظ على المنزل باستهتار، وتعامله دون احترام أمام أهله وأصدقائهم، وتتقدم على السخرية منه وتبديد أمواله على أهلها دون أن يبدى أى اعتراض حتى يحافظ على استقرار صغيرته.

وتابع: “مرات كثيرة تعدت بالسب على ما وتعنيفى أمام طفلتى وعندما أشكو لأهلها تهددنى بالطلاق، وطردى من المنزل ومنعنى من الدخول وأخذ متعلقاتى”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...