الرئيسية / Slider / سيدة تنتحل صفة طبيبة وتخطف طفل من مستشفى

سيدة تنتحل صفة طبيبة وتخطف طفل من مستشفى


شكلت مباحث القاهرة فريق بحث مكبرا للقبض على المتهمة بخطف الطفل “محمد حمادة” 3 أشهر، من مستشفى أبوالريش، مساء الأحد، بعد انتحالها صفة أحد الأطقم الطبية بالمستشفى وقيامها بخطف الطفل من والدته من داخل المستشفى بحيلة تخطي دورها في الانتظار.

وقال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية فرغت كاميرات المراقبة بخط سير المتهمة بعد تحديد أوصافها وتبين ارتداؤها بالطو أبيض، لافتًا إلى أن الفريق نجح في القبض على سائق التاكسي الذي استقلته مختطفة الطفل.

وقال سائق التاكسي إن السيدة استقلت السيارة معه، تحتضن طفلا صغيرا، وبيدها حقيبة يد وطلبت توصيلها إلى منطقة العجوزة، فيما زال فريق البحث يقوم باستجواب السائق حتى الآن.

كما يناقش فريق البحث والدي الطفل المختطف حتى الآن وسط تشديدات أمنية لعدم تسرب أي معلومات عن سير التحقيقات.

وأوضح المصدر أن الأم قالت في أقوالها إنها كانت تنتظر دورها في انتظار المستشفى لتوقيع الكشف الطبي على طفلها وأخبرتها سيدة ترتدي بالطو أبيض شبيها لما ترتديه الأطقم الطبية، وقامت بالتحدث معها، وعرضت عليها تقليص مدة انتظارها حيث كان رقمها في الانتظار 201.

وتابعت الأم: “كان في حجوزات كتيرة جدًا، والمتهمة قالت لي أنا هدخلك للدكتور الأول، عشان انتي صعبتي عليا ولسه دورك بدري، وبالفعل دخلت إحدى الغرف بالعيادات ثم خرجت وطلبت مني صورة شهادة ميلاد الطفل والبطاقة الشخصية ولما رجعت لقيتها مشيت بالولد”.

واستجوبت جهات التحقيقات 8 أشخاص بالمستشفى التي حدثت بها الواقعة، لجمع معلومات حول الواقعة والتوصل لهوية الخاطفة.

وأكدت التحريات أن الطفل ينتمي لأسرة بسيطة من منطقة الريغة التابعة لمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة، وجارٍ التحقيق في الواقعة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القنصل المصرى بالنمسا يغادر منصبه ومعه قلوب المصريين.

نعم بكل أمانة وصدق هذا الرجل أنتزع قلوب المصريين بالنمسا من خلال ...