euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia سيدة تُلقي نفسها من الطابق الثالث إثر منعها من مُغادرة منزلها بأبو النمرس – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / سيدة تُلقي نفسها من الطابق الثالث إثر منعها من مُغادرة منزلها بأبو النمرس

سيدة تُلقي نفسها من الطابق الثالث إثر منعها من مُغادرة منزلها بأبو النمرس

كتب-محمد شعبان:
بعد منعها من مغادرة المنزل، قررت ربة منزل التخلص من حياتها، وصعدت أعلى عقار سكني بمركز أبو النمرس، جنوب محافظة الجيزة، وألقت نفسها من الطابق الثالث.

تلقى العميد أشرف سامي، مأمور قسم أبو النمرس، إخطارًا من شرطة النجدة بوفاة فتاة إثر قيامها بإلقاء نفسها من الطابق السادس بمنطقة عرب أبو النمرس.

وكشفت تحريات العميد ناجي كامل، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن ربة منزل تُدعى “زينب.ح”، 26 عامًا، صعدت أعلى سطح العقار المواجه للعقار محل سكنها، وألقت نفسها من الطابق الثالث، لتسقط جثة هامدة.

وتوصلت تحريات العقيد ضياء رفعت، مفتش مباحث جنوب الجيزة، إلى أن الفتاة اعتادت الهرب من المنزل، وآخرها منذ 10 أيام، وأنه يوم الحادث علم شقيقها بتواجدها أمام مبنى الأحوال المدنية بشارع الهرم، وتوجه إليها واصطحبها إلى مسكنهما، لكنها غافلته وصعدت أعلى العقار المواجه لهم لتنفيذ مُخططها في الانتحار.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...