euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia شاب يحتضر في مستشفى عزل: «خلاص صدري جاب دم .. صلوا عليا صلاة غائب .. فيديو – نمساوى
الرئيسية / Slider / شاب يحتضر في مستشفى عزل: «خلاص صدري جاب دم .. صلوا عليا صلاة غائب .. فيديو

شاب يحتضر في مستشفى عزل: «خلاص صدري جاب دم .. صلوا عليا صلاة غائب .. فيديو

مأساة حقيقية شاهدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو تم تداوله على مواقع السويشيال ميديا ومواقع التواصل لشاب مصاب بفيروس كورونا «كوفيد- 19» ومتواجداً في الحجر الصحي، ويطلب من الناس الدعاء له بصوت منخفض متقطع.

وظهر الشاب في الفيديو مستلقياً على السرير، مرتدياً الكمامة ويبدو على وجهه التعرق، ويقول بصوت منخفض وبصعوبة في الحديث متلقطاً أنفاسه: «أنا بموت.. صدري جاب دم خلاص.. خلاص صدري جاب دم.. بموت». حسبما نشر موقع “الوطن”.

ثم يتوقف لثواني يلتقط فيها أنفاسه ويعود قائلاً: «أي حد.. أي حد يشوف الفيديو ده يدعيلي إن ربنا يثبتني.. ويقف جنبي عشان أنا لوحدي.. معييش حد.. وابقوا صلوا صلاة الغائب عليا».

وامتلئت العديد من التعليقات بالدعوات للشاب، الذي ييبدو أنه في أواخر العشرين أو بداية الثلاثين من عمره، وعلق البعض قائلاً: «لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يشفيك ويعافيك شفاء لا يغادر سقماً اللهم اشفيه الشفاء العاجل وجميع مرضى المسلمين يارب العالمين».

وعلق آخر: «شفاك الله وعافاك يا رب العالمين.. عليك بالدعاء والاستغفار ليل نهار».

وكان شاب يدعى محمد النادي، توفي إثر إصابته بفيروس كورونا، كتب قبل وفاته على صفحته الشخصية عبر «فيس بوك» معبراً عن معاناته مع الفيروس قائلاً: «كلمتين أول ما قدرت أكتبهم كتبتهم، أنا بقالي أسبوع في العناية المركزة، لأن عندي مضاعفات كتير في جسمي خصوصا الكلى والرئة». حسبما نشر موقع “ألوان- الوطن”.

وأضاف: «ياما اتقالي خليك في بيتك بلاش خروج، وأنا ولا حياه لمن تنادي، ذلا مني وراء لقمة العيش الكاذبة، لكني أحمد الله الواحد الأحد».

ونصح النادي الجميع قائلًا: «أرجوكم بلاش استهتار لأنه مرض مش سهل وقاتل، ويدمر كل حته فيك، محدش بيموت من الجوع، متغامرش بحياتك، المرض منتشر جداً في مصر، وخصوصاً المنوفية، أنا للاسف عديت اخواتي، أبقى في بيتك إنه قاتل لعين، وأدعولي من قبلكم للشفاء العاجل من هذا الفايروس اللعين فضلاً وليس أمراً جزاكم الله خيرا».

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأربعاء، عن خروج 561 متعافى من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية؛ ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 115975 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1007 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 57 حالة جديدة.

وقال “مجاهد” إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر “مجاهد” أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الأربعاء، هو 145590 حالة من ضمنهم 115975 حالة تم شفاؤها، و7975 حالة وفاة.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الفنان هادي الجيار متأثرًا بكورونا

أعلن إيهاب فهمي وفاة الفنان هادي الجيار بسبب فيروس كورونا عن عمر ...