euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia شاهد.. آخر فيديو للفنانة«شروق عبد العزيز» قبل القبض عليها بتهمة الدعارة – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / شاهد.. آخر فيديو للفنانة«شروق عبد العزيز» قبل القبض عليها بتهمة الدعارة

شاهد.. آخر فيديو للفنانة«شروق عبد العزيز» قبل القبض عليها بتهمة الدعارة

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» آخر مقطع فيديو نشرته «شروق عبد العزيز» عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل القبض عليها بتهمة استقطاب الرجال عبر مواقع التواصل لممارسة الرذيلة.

تحدثت شروق عبر مقطع الفيديو الذي نشرته على الصفحة في مايو الماضي قائلة: «لازم نتجوز كفاية عزوبية»، وأضافت: «قوليها بكل عنفوان مش عاوزة أتجوز كده وخلاص عاوزة يكون في حياتى راجل».

وكانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار حسام إبراهيم، أحالت شروق وفتاتين أردنيتين للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفجور.

كشفت تحقيقات معتز زكريا وطاهر سبالة وكيلا أول نيابة قصر النيل، أن المتهمة الأولى «شروق» ممثلة مغمورة، وظهرت في أحد البرامج الشهيرة، واستدرجها ضابط بمباحث الآداب للممارسة الرذيلة معها مقابل 300 دولار عن طريق مراستلها عبر برنامج «هوز هير»، حيث تم تفريغ محتوى المحادثة، واتفق معها ضابط المباحث على مقابلتها أمام أحد الفنادق بميدان التحرير، وطلبت منه 300 دولار في الساعة للموافقة على ممارسة الرذيلة معه.

7 معلومات عن شروق عبدالعزيز.. تحدت الشرطة والخليل الكوميدي ووقعت في «الرذيلة» بسبب الهزار
ضبطت الأجهزة الأمنية الفنانة الشابة شروق عبدالعزيز؛ لاتهامها بممارسة الرذيلة مع الرجال، بعد تحريات رجال مكافحة الآداب بشأنها.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم أبرز المعلومات المتوفرة عنها..
1- أكدت الداخلية في بيانها أنها تمتلك حسابًا على موقع التعارف “whosher”، وكان ذلك سببًا في إصدار النيابة أمرًا بضبطها.
2- تم القبض عليها بعد تدبير “كمين” لها، نجح خلالها أحد المصادر السرية في مقابلته بالزمالك.
3- نفت كل هذه الاتهامات أمام النيابة، وادعت أنها فعلت ذلك من باب الهزار.
4- هاجمت الخليل الكوميدي، واتهمته بثقل الدم، واصفة إياه بأنه “أوفر” ويستفز متابعيه بثقل دمه.
5- شاركت في عدد من الأعمال الدرامية منها: “مزاج الخير”، و”فص ملح وداب”، “شكة دبوس”.
6- في ذكرى عيد ميلادها هذا العام، نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع “فيس بوك” مقطعًا هاجمت فيه الشرطة، وقالت به”النهاردة عيد ميلادي، بس أنا مينفعش أحتفل بيه وفي واحد دمه مهدور على إيد (…) من الشرطة، وبحب أقولهم كل سنة وانتوا (…)، وكل سنة وانتوا (…) ناس في مصر”، وأعلن وقتها مجموعة من أمناء الشرطة عزمهم على مقاضاتها.
7- أول تعليق على أنباء القبض عليها، هو الاكتفاء بدعاء ديني، فكتبت عبر صفحتها الشخصية “فيسبوك”: “ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...