euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia شاهد.. عملية جمع أشلاء وتركيب وجه منفذ تفجير الكنيسة – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / شاهد.. عملية جمع أشلاء وتركيب وجه منفذ تفجير الكنيسة

شاهد.. عملية جمع أشلاء وتركيب وجه منفذ تفجير الكنيسة

محمد عبد المنعم
كشف تقرير تليفزيوني عن المراحل التي قامت بها الأجهزة الأمنية لجمع أشلاء الإرهابي منفذ عملية تفجير الكنيسة البطرسية الذى وقع صباح الأحد الماضي في الكنيسة البطرسية بالعباسية، والجهود التي قام بها جهاز الأمن العام من أجل التوصل لمرتكب العملية الإرهابية.

وعرض التقرير الذي أذاعه الإعلامي عمرو أديب في برنامج «كل يوم»، علي قناة « ON E» مراحل تنظيف وغسل الوجه، فضلا عن مراحل تجميعه، كما أن الآثار التي ظهرت على جثة المفجر كانت تختلف تمامًا عن بقية الضحايا والمصابين، وهو الأمر الذي سهل الوصول لمرتكب الحادث الإرهابي، كما أن الآثار التي تم العثور عليها غيرت من طريقة بحث الأجهزة عن مرتكب العملية.

ومن جانبه قال اللواء جمال عبد البارى ، مساعد وزير الداخلية للأمن العام ، إن الأجهزة انتقلت لموقع الحادث من أجل البحث عن العبوة وتكوين العبوة وحجمها وظهر خلال البحث أجزاء بسيطة تستطيع من خلالها قراءة صورة ، كما ان الخبراء عملوا فى ظروف صعبة وما عثروا عليه تم تكملته بالأجزاء التى انتقلت للمستشفى وما حدث كان توفيق بتجميع الأجزاء مع بعضها وهذا الأمر استغرق ما يزيد على سبع ساعات حيث إن الأشلاء تم تجميعها من اكثر من موقع وتم ربطها مع بعضها كى تاخذ الشكل الطبيعى .

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...