euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia شاهد ماذا فعل «أمير قطر» مع أشهر صحفي معاد لـ«السيسي» لترضية السعودية – نمساوى
الرئيسية / أخبار عربية / شاهد ماذا فعل «أمير قطر» مع أشهر صحفي معاد لـ«السيسي» لترضية السعودية

شاهد ماذا فعل «أمير قطر» مع أشهر صحفي معاد لـ«السيسي» لترضية السعودية

دفع رئيس تحرير جريدة “الشرق” القطرية “جابر الحرمى”، ثمنا غاليا لتغريدة كتبها قبل أيام تحمل إهانة للمملكة العربية السعودية، انتهت باستقالته من منصبه وترك العمل الصحفى.

رغم إعلان جريدة الشرق القطرية استقالة رئيس تحريرها جابر الحرمي لـ”ظروف شخصية”، إلا أن مغردين سعوديين اعتبروها ثمنا لتغريدته “المسيئة للسعودية”، بطلب مباشر من أمير قطر تميم بن حمد لترضية العائلة المالكة في السعودية.

أثارت تغريدة جابر الحرمي، غضب متابعين سعوديين، رأوا فيها تهكما على إجراءات التقشف التي أقرتها المملكة أخيرًا وتضمنت تقليصًا في أجور بعض الموظفين.
جابر الحرمى
وقال الحرمي في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التغريدات المصغر “تويتر” إن “دولًا أقدمت على تخفيض رواتب مواطنيها، فيما قطر تعلن زيادة رواتب مواطنيها فضل من الله ونعمة أولًا.. ثم قيادة سخَّرت ثروات الوطن لمواطنيها”.

يشار إلى أن الحرمى مقرب من قصر الحكم في قطر، ويوصف بأنه العدو لنظام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحول جريدة الشرق القطرية إلى منصة هجوم على النظام المصري، واستغل حسابه الرسمي بموقع “تويتر” لكتابة تعليقات تحمل إهانة لمصر والمصريين انتقاما لعزل محمد مرسي وجماعة الإخوان عن حكم مصر.

وكتب يوم السبت الماضى تغريدة ضد القاهرة قال فيها “إذا لم ينفع مع السيسي دعم تلقاه من دول خليجية وأطراف دولية.. هل ستنقذه12مليار دولار قرض صندوق النقد؟!.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من أين أتت النهضة التونسية: بـ285 ألف دولار؟

أقرت محكمة المحاسبات، أعلى جهة قضائية رقابية في تونس، التهم التي لاحقت ...