الرئيسية / أخبار الحوادث / شاهد.. مشادة على الهواء في 90 دقيقة .. والضيفة: كده قلة أدب

شاهد.. مشادة على الهواء في 90 دقيقة .. والضيفة: كده قلة أدب

قالت الدكتورة شيرين زكي المتحدث الرسمي باسم النقابة العامة للأطباء البيطريين، إن لجنة التفتيش البيطري ضبطت كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة بأحد محلات سلسلة “أولاد رجب” التجارية بمحافظة الجيزة، موضحةً أن مدير المحل عارض عمل اللجنة، واعترض سيارة الحملة المملوءة بالعينات الفاسدة، ومنع لجنة المضبوطات من التحرك.

أضافت “شيرين” خلال حلقة أمس السبت، من برنامج 90 دقيقة الذي تقدمه الإعلامية إيمان عز الدين عبر فضائية المحور، أن رائحة اللحوم المضبوطة كانت مؤشرا واضحا على فسادها وتغير خصائصها وعدم صلاحيتها للاستهلاك الأدمي، مشددة على ضرورة تغليظ العقوبة الجنائية في مثل هذه القضايا التي ترتبط ارتباطا مباشرا بالإضرار بصحة المواطنين وتسميم غذائهم، وضرورة تشديد الرقابة على المحال والمولات التجارية.

في نفس السياق، أوضح أحمد دياب مدير الشئون القانونية بمحلات أولاد رجب، خلال مداخلة هاتفية في نفس الحلقة، أن كل هذه الأحاديث هي “فرقعة إعلامية” ونوع من أنواع التشهير، وأن الدكتورة شيرين رفضت عمل محضر في مكان الواقعة وإثبات كافة المنتجات الموجودة، ورفضت كذلك طلب المسئولين عن الفرع بأخذ عينات إثبات للتحليل المركزي، فردت “شيرين” موضحةً أن سحب العينات أصبح هو الباب الخلفي للخروج من أي فساد، فقاطعها “دياب” نافياً الأمر، فقالت له بعصبية “لو سمحت اسكت.. أنا اللي بتكلم”.

أكّد مدير الشئون القانونية أن “شيرين” لم تدخل الفرع ولم تثبت الحالة، فقاطعته قائلةً “لأ دخلت وإنت كده بتكدب”، فجاء رده على الفور “إنتي اللي كدابة”، فتدخلت مقدمة البرنامج وأنهت المداخلة، قائلةً “يعني حضرتك مكنتش موجود ساعة الواقعة ومتعرفش ايه اللي حصل فيها.. طب بتكلمني على أي أساس؟”، فقاطعتها الضيفة بقولها “كده قلة أدب”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بسبب فيديو إباحي.. فتاة تنتحر حرقاً بالعياط

أقدمت فتاة على الانتحار بإشعال النار في نفسها بعد انتشار فيديو إباحي ...