أخبار عاجلة
الرئيسية / Slider / شاهد معنا: منتخب المغرب يفتتح مشواره فى أمم أفريقيا بفوز مثير ضد غانا

شاهد معنا: منتخب المغرب يفتتح مشواره فى أمم أفريقيا بفوز مثير ضد غانا

خطف منتخب المغرب فوزا ثمينا من أنياب نظيره الغانى بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “أحمدو أهيدجو” فى مدينة ياوندى الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بالنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 نوفمبر المقبل.

أحرز سفيان بوفال هدف الفوز لصالح منتخب المغرب من تسديدة قوية فى الدقيقة 83 من زمن المباراة.

السنغال تهزم زيمبابوي في كأس الأمم الأفريقية
فاز منتخب السنغال على نظيره منتخب زيمبابوي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وسجل هدف المباراة الوحيد ساديو ماني من ركلة جزاء في الوقت الضائع من عمر المباراة.

ويقع منتخب السنغال وزيمبابوي في المجموعة الثانية لكأس الأمم الأفريقية مع منتخبي غينيا ومالاوي.

وحصد منتخب السنغال على نقاط المباراة ليتصدر ترتيب المجموعة الثامية، في انتظار مواجهة الثانية من الجولة الأولى بين غينيا ومالاوي.

ملخص المباراة:
شهدت بداية المباراة ضغط قوي من لاعبي منتخب السنغال حتى، كان أول تهديد لمرمى زيمبابوي في الدقيقة الأول عن طريق بونا سار الذي سدد الكرة بقوة مرت بجابن القائم الأيمن.

واصل منتخب السنغال ضغطه، حتى انطلق ساديو ماني في الدقيقة 23 من الجهة اليسرى واستطاع من المرور من لاعبين في دفاع زيمبابوي حتى انفرد بالمرمى، ولكن سدد الكرة ضعيفة استطاع ماري من التصدي لها.

تراجع لاعبي منتخب زيمبابوي بشكل كبير واعتمدوا على دفاع المنطقة، والهجمات المرتدة عن طريق الكرات الطويلة خلف دفاع السنغال، ولكن دون تهديد مرمى سيني دين.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذا القانون يدفعك للحرام.. ضوابط الزواج الثاني في مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد

قالت النائبة نشوى الديب إن مشروع تعديلات قانون الأحوال الشخصية، جاءت بهدف ...