الرئيسية / Slider / الأهلي يفوز على إنبي 1-0 ويتأهل لمواجهة بيراميدز في كأس مصر

الأهلي يفوز على إنبي 1-0 ويتأهل لمواجهة بيراميدز في كأس مصر

انتهت أحداث مباراة الأهلي وإنبي بفوز الأحمر بهدف دون رد وتأهله للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، ويستعد لمواجهة بيراميدز.

الشوط الأول..
بدأ الأهلي المباراة بأداء قوي هجومي، وصل إلى مرمى إنبي أكثر من مرة ولكن دون ترجمة لهدف أول يتقدم به على الفريق البترولي.

حاول إنبي الدخول مبكراََ في المباراة، وتوغل محمد طلعت في الدقيقة ٥ من عمر المباراة ودخل منطقة جزاء الأهلي ولكن لم يتمكن من استكمال الهجمة وتراجع ثم أبعدها منه دفاع الأهلي.

وفي الدقيقة 8 سقط محمد شريف لاعب الأهلي أمام منطقة الجزاء واحتسبها حكم اللقاء خطأ على انبي وأشهر البطاقة الصفراء في وجه لاعب إنبي.

وفي الدقيقة 11 راوغ محمود عبد المنعم كهربا دفاع انبي، وتدخل معه لاعب انبي أسقطه في مكان مميز لصالح الأهلي ولكن لم يستغله لاعبي الأحمر وانتهت الكرة بدون أي خطورة.

الدقيقة 13 أهدر محمد شريف كرة هدف مؤكد للأهلي، بعد مهارة رائعة من أحمد عبد القوي الذي مرر له كرة بالمقاس، ولكنه لم يسددها جيداََ ورفض تمريرها لكهربا الذي كان منفرداََ بالحارس.

وهدأت المباراة عدة دقائق دون تشكيل أي فريق هجمة خطيرة على الطرف الأخر، واستمر اللقاء بنتيجة سلبية.

وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة، انفرد ابراهيم جلال لاعب انبي بعد تمريرة رائعة من مهاب ياسر الذي وضع جلال منفرداََ بمحمد الشناوي ولكن أهدرها اللاعب بطريقة غريبة وحرم انبي من هدف تقدم.

الشوط الثاني..
مارس لاعبي الاهلي الضغط على انبي منذ الدقيقة الاولى من الشوط الثاني، ولكن لم يستطيع أن يخترق دفاعات الفريق البترولي وتسجيل هدف التقدم.

وأجرى بيتسو موسيماني تبديل بخروج محمود عبد المنعم كهربا، وحل ميكيسوني بدلاََ منه.

سجل صلاح محسن البديل الهدف في الدقيقك 73 من عمر المباراة، عن طريق متابعة مميزة للكرة التي مررها محمد مجدي أفشة بين دفاعات انبي، وأسكنها صلاح محسن الشباك.

وسجل حسام حسن هدف آخر للأهلي ولكن لم يحتسب هذه المرة، وأطلق حكم المباراة صافرته واحتسب الكرة تسلل.

وبهذا الفوز يتأهل الأهلي للدور قبل النهائي، لمواهجة بيراميدز الذي تفوق على سموحة بثلاثية وتأهل لمواجهة الفائز بين الأهلي وانبي.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شروط الحصول على التأشيرة السياحية لمدة خمس سنوات في «الإمارات»

أعلنت دولة الإمارات، شروط الحصول على تأشيرتها، مشيرة إلى أنها أتاحت للأجانب ...