أخبار عاجلة
الرئيسية / Slider / كوت ديفوار تطلق ثلاثة صواريخ فى مرمى الجزائر وتقابل مصر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية

كوت ديفوار تطلق ثلاثة صواريخ فى مرمى الجزائر وتقابل مصر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية

ودع منتخب الجزائر بطولة كأس الأمم الإفريقية عقب الخسارة التي تلقاها الفريق أمام كوت ديفوار بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بنيهما مساء الخميس على ملعب “جابوما”، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب فرانك كيسي في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف إبراهيم سنجاري ثاني الأهداف في الدقيقة 39، قبل أن يضيف نيكولاس بيبي الثالث، بالمباراة المقامة حالياً بكأس أمم أفريقيا.

بينما قلص الفارق اللاعب سفيان دبكة في الدقيقة 74 من عمر اللقاء حيث سعى محاربو الصحراء الى العودة الى اللقاء الا أن محاولاتهم باءت بالفشل.

وضرب منتخب كوت ديفوار موعداً مع الفراعنة في دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل في تمام السادسة مساء.

واحتل منتخب كوت ديفوار صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما تواجد غينيا الاستوائية في المرتبة الثانية برصيد 6 نقاط ما يؤهلهما الى الدور المقبل في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويأتي منتخب سيراليون في المركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطتين، بينما يتذيل الجزائر الترتيب برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في دور الـ16 بكأس الأمم الافريقية
يواجه منتخب مصر نظيره كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الافريقية من بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في الكاميرون حيث صعد الفراعنة عقب حصد المركز الثانى من المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط .

وتقام مباراة كوت ديفوار و مصر يوم الأربعاء 26 يناير في تمام الساعة (السادسة مساء) بتوقيت مصر .

وصعد كوت ديفوار الى دور الـ16 للبطولة متصدر المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط حيث حقق الفوز في مباريتان أمام الجزائر و غينيا الاستوائية و التعادل مع سيراليون .

ومن جانب أخر تأكدت سلامة أحمد فتوح ظهير أيسر منتخب مصر وجاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة للمنتخب حيث كان يعاني من شد في السمانة و إجهاد عقب مشاركته في مباراة المنتخب الأولى أمام نيجيريا وأصبح جاهز لمباراة دور الـ16.

و خاض منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش تدريب في الثانية عشر ظهر اليوم شارك فيه جميع اللاعبين وتحديدًا ممن شاركوا في مباراة أمس أمام السودان التي شهدت فوز الفراعنة بهدف دون رد في الجولة الثالثة و الأخيرة لدور المجموعات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذا القانون يدفعك للحرام.. ضوابط الزواج الثاني في مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد

قالت النائبة نشوى الديب إن مشروع تعديلات قانون الأحوال الشخصية، جاءت بهدف ...