أخبار عاجلة
الرئيسية / Slider / الزمالك يواجه المقاصة فى دور الثمانية بكأس مصر

الزمالك يواجه المقاصة فى دور الثمانية بكأس مصر

ضرب فريق الزمالك موعدًا مع نظيره مصر المقاصة، فى مواجهات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، بعدما حصد بطاقة التأهل بالفوز على الإسماعيلى بهدف دون رد، سجله المغربى أشرف بن شرقى فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس مصر.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الزمالك والمقاصة يوم 4 يونيو المقبل، على استاد السويس الجديد، الأمر الذى سيدفع فريق الزمالك لمغادرة السويس حاليًا والتوجه إلى الجونة لمواجهة فريق الجونة ضمن منافسات دور الـ 25 من مسابقة الدورى الممتاز، ثم العودة مرة أخرى للسويس لمواجهة المقاصة.

ويستعيد الزمالك جهود الثنائي محمد عبد الغني وإمام عاشور في مباراة الفريق المقبلة أمام الجونة، بعد رفع الإيقاف عن الثنائي، حيث غاب مدافع الفريق عن مباراة الإسماعيلي بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في لقاء المصري، بينما انتهت عقوبة الإيقاف 12 لقاء الخاصة بعاشور وكان آخرها أمام الإسماعيلي.

كما أخطر الجهاز الإداري للزمالك أحمد عيد الظهير الأيمن بالانضمام لمعسكر الفريق في الجونة، بعد إصابة حازم إمام بشد عضلي في مباراة الإسماعيلي بكأس مصر وتأكد غياب التونسي حمزة المثلوثي عن مباراة الجونة المقبلة للإيقاف.

وحصل المثلوثي على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الإسماعيلي المقامة حاليًا على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس مصر.

ويفقد الزمالك كلاً من فرجاني ساسي وأشرف بن شرقى وطارق حامد وحمزة المثلوثي أمام الجونة للإيقاف وحازم إمام “إصابة”.

اتحاد الكرة يغرم الزمالك 50 ألف جنيه بسبب “جنش”
تسبب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك، فى غرامة جديدة على نادى الزمالك، من جانب اتحاد الكرة قدرها 50 ألف جنيه، بعدما قذف كرة داخل الملعب خلال لقاء الإسماعيلي بدور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وأشهر الحكم أمين عمر الذى أدار المباراة البطاقة الصفراء فى وجه جنش بسبب إلقائه بإحدى الكرات داخل ملعب استاد السويس، ووفقا للائحة سيتم تغريم الزمالك 50 ألف جنيه بسبب هذه الواقعة.

وتأهل الزمالك لدور الـ8 لبطولة كأس مصر عقب الفوز على الإسماعيلى بهدف نظيف، ليواجه مصر المقاصة يوم 4 يونيو المقبل باستاد السويس الجديد.

على صعيد متصل، كشف مسئولو اتحاد الكرة أن تقرير الحكم أمين عمر سيحسم عقوبة الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للزمالك بعد واقعة نزوله الملعب للاعتراض على الحكم، عقب طرد أشرف بن شرقى لاعب الزمالك فى مباراة الإسماعيلى، بجانب تعديه لفظيا على الحكام بين الشوطين.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن اللائحة تنص على إيقاف كارتيرون من مباراة واحدة إلى 4 مباريات فى هذه الحالة، وسيتم حسم هذا الأمر بعد الاطلاع على تقرير الحكم، بجانب غرامة مالية قدرها 70 ألف جنيه بواقع 20 ألف جنيه للاعتراض على الحكم، و50 ألفا أخرى بسبب سحب الفريق والتحريض على الانسحاب من اللقاء قبل العودة واستئناف المباراة.

وشهدت المباراة أحداثا ساخنة فى الشوط الأول عقب طرد الحكم أمين عمر للاعب الزمالك بن شرقى، وهو ما دفع كارتيرون لنزول أرض الملعب للاعتراض على القرار قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء فى وجهه ليغادر أرض الملعب.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذا القانون يدفعك للحرام.. ضوابط الزواج الثاني في مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد

قالت النائبة نشوى الديب إن مشروع تعديلات قانون الأحوال الشخصية، جاءت بهدف ...