الرئيسية / Slider / شاهد معنا: كاميرا مراقبة ترصد لحظة دفع سيدة أمام قطار بمحطة مترو

شاهد معنا: كاميرا مراقبة ترصد لحظة دفع سيدة أمام قطار بمحطة مترو

سجلت كاميرا المراقبة في محطة مترو أنفاق “تايمز سكوير” في مدينة نيويورك واقعة مفزعة للحظة دفع امرأة لسيدة باتجاه القطار القادم، ونشرت شبكة فوكس نيوز فيديو ظهرت فيه امرأة وهي تدفع سيدة أخرى من الرصيف إلى القطار عند اقترابه من المحطة.
ونجت السيدة التي جرى دفعها من الموت بأعجوبة، ونقلت السيدة إلى مستشفى قريب من المحطة، بعد إصابتها بجروح في الوجه، فيما هربت مرتكبة عملية الدفع من محطة القطار ولا تزال طليقة، ولكن رصدت صورتها الكاميرات في المحطة وتواصل قوات الشرطة البحث عنها بعد تعميم أوصافها.

وفي حادث أخرى، نجت امرأة من الدهس تحت القطار وأفلتت بحياتها وبقت على قيد الحياة، بعد أن تعطلت سيارتها على شريط القطار بإحدى المزلقانات ليقوم القطار بدهسها إلا أنها لم تصب إلا بجروح طفيفة. وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن امرأة من البرازيل تبلغ من العمر 55 عامًا محظوظة لأنها على قيد الحياة بعد أن تعطلت السيارة التي تركبها في مسار إحدى القطار والذى دهس سيارتها.

وأظهرت كاميرا مراقبة لحظة توقف السيارة عند اقترابها من مسار القطار عند تقاطع في بارا مانسا، وعندما انطلق القطار في المسار، نزل رجل من مقعد الراكب الأمامي وحاول تحريك السيارة للأمام قبل أن يحاول راكب دراجة المساعدة بدفع السيارة، بينما بقيت المرأة داخل السيارة.

وأشار الراكب إلى سائق القطار للتوقف قبل أن يهرب من السيارة ، تاركًا المرأة خلفه داخل السيارة بينما اصطدمت القاطرة بها تم جر السيارة لمسافة 165 قدمًا على الأقل أسفل المسار وتوقفت بالكامل.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شروط الحصول على التأشيرة السياحية لمدة خمس سنوات في «الإمارات»

أعلنت دولة الإمارات، شروط الحصول على تأشيرتها، مشيرة إلى أنها أتاحت للأجانب ...