الرئيسية / Slider / شاهد معنا.. ماذا فعل المرض (بجورج وسوف) مسح دموعها واحتضنها.. فقبلت يده

شاهد معنا.. ماذا فعل المرض (بجورج وسوف) مسح دموعها واحتضنها.. فقبلت يده

في واقعة كادت أن تختفى مؤخرًا، أثارت فتاة سورية اهتمام عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو مؤثر لها وهي منهمرة في البكاء أثناء حفل أقامه الفنان السوري جورج وسوف بدمشق.

وظهرت الفتاة وهي في حالة انهيار شديدة نتيجة تأثرها بكلمات أغنيته الشهيرة: «خسرت كل الناس والذي بدوره سمح لها بالوقوف بجانبه وهو يغني وطالب منها التوقف عن البكاء ثم أعطى لها منديلًا لتمسح دموعها واحتضنها». حسبما نشر موقع “هن- الوطن”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع الذي وثق نوبة البكاء الشديدة التي دخلت فيها الفتاة السورية وهي تردد كلمات الأغنية وتبكي بشكل ملفت حتى طلب أبو وديع من حراسه السماح لها بالصعود على المسرح، ثم قام بمسح دموعها بمنديل لتقوم هي الأخرى بتقبيل يده.

وتفاعل عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا مع الفتاة وانهالت التعليقات، فقال متابعون :‏‎‏«أبو وديع حقيقي جمهوره استثناء.. ‏ما بظن في فنان تاني بالعالم هالقد عنده جمهور حقيقي وبيحبه لهدرجة ‎#جورج_وسوف سلطان الطرب والقلوب».

وكان سلطان الطرب جورج وسوف قد قام باحياء حفلًا غنائيًا برعاية قناة روتانا للصوتيات منذ أيام بطريقة الـ«أون لاينِ» وتحت رعاية هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.
يذكر أن تطبيق انغامي طرح أخر أغاني المطرب السوري بعنوان «صاحي الليل» في ديسمبر من العام الماضي وهي من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، وتوزيع سليم دميان، وتقول كلماتها:« يا بختك يللي صاحي الليل ما دام كان السبب واحده ومين يقدر ينام الليل هو وخيالو مع واحده في ناس بتنام على احدى عشر أو اثني عشر وناس واحده وناس في الحب ما بتغفلش في اليوم كله ساعة واحدة».

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شروط الحصول على التأشيرة السياحية لمدة خمس سنوات في «الإمارات»

أعلنت دولة الإمارات، شروط الحصول على تأشيرتها، مشيرة إلى أنها أتاحت للأجانب ...